#اليوم السابع - #فن - "ليلة هنا وسرور " يسيطر على صفحة محمد عادل إمام على "إنستجرام"

"ليلة هنا وسرور " يسيطر على صفحة محمد عادل إمام على "إنستجرام"

يعد النجم محمد عادل إمام، واحدا من أكثر النجوم تواجدًا على السوشيال ميديا، حيث يسعى دائمًا بنشر الكثير من أخباره على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ليكون دائمًا على تواصل مع محبيه ومعجبيه.

ويعرض الآن لمحمد عادل إمام فيلم "ليلة هنا وسرور" وهو ما جعل النجم الشاب ينشر باستمرار صورًا من العمل على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، كذلك أخبار الإيرادات باستمرار.

ونشر أمس محمد عادل إمام صورته من كواليس تصوير العمل وعلق على الصورة فكتب "‫الحمد لله إيرادات "ليلة هنا وسرور" تقريبًا 12 مليون جنيه فى أيام العيد، وأعلى إيراد لفيلم عربى فى سينمات الوطن العربي، لسه الموسم طويل ومكملين، شكرًا ليكم جميعًا".

ومن أكثر البوستات التى لاقت تفاعلا كبيرا من قبل مرتادى صفحة محمد عادل إمام هى التى نشر بها محمد عادل إمام صورة التقطها مع الفنانة ياسمين صبرى بطلة فيلم "ليلة هنا وسرور"، وعلق عليها فكتب: "الحمد لله على استقبالكم العظيم لفيلم "ليلة هنا وسرور" فى مصر والوطن العربى.. شكرًا على كلامكم ورسايلكم والإيراد الضخم اللى عملتوه فى أول يومين".

كما نشر صورة مع الفنان أحمد فهمى وعلق عليها فكتب: "أخويا النجم أحمد فهمى اللى نور فيلم "ليلة هنا وسرور" فهمى عامل دور ماشفناش زيه عندنا وتمثيله يخض ومن أحلى المرات اللى ظهر فيها.. بحبك يا فهمى والنجاح ده أنت ليك كتير فيه".

 

 

الايرادات

 

الايرادات

 

مع احمد فهمي
مع احمد فهمي

 

مع ياسمين صبري
مع ياسمين صبري

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى