#فيتو - #فن - ابنة ريهام عبد الغفور تعود إليها في الحلقة 23 من «الرحلة» (فيديو)

#فيتو - #فن - ابنة ريهام عبد الغفور تعود إليها في الحلقة 23 من «الرحلة» (فيديو)
#فيتو - #فن - ابنة ريهام عبد الغفور تعود إليها في الحلقة 23 من «الرحلة» (فيديو)

ابنة ريهام عبد الغفور تعود إليها في الحلقة 23 من «الرحلة» (فيديو)

وليد فواز يفضح مي سليم وشقيقتها بالحلقة 22 من «الرحلة» (فيديو)

شهدت الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل "الرحلة" عودة ابنة ريهام عبد الغفور (رانيا) إلى أحضانها، بعدما أرسلها والدها باسل خياط (أسامة) إلى منزل كريمة حيث تعيش والدتها رانيا.

كما تضمنت الأحداث مقابلة ثراء جبيل (كارما) لوالدتها وداد التي لم تعرف بوجودها من قبل، ودخلت كارما في حالة بكاء بعد معرفة أن والدتها لا تزال على قيد الحياة وأن شقيقتها حنان مطاوع (كريمة) أخفت عنها هذا السر، وساندت ياسمين وحسن صديقتهما كارما في محنتها بالرغم من كل الخلافات السابقة بينهما.

كما دخلت كريمة المستشفي في حالة صحية حرجة وتواجد معها إيهاب فهمى (مالك) وأميرة العايدى (أمل)، أما وليد فواز (آدم منصور) فدخل في خلافات مع صديقه مخرج فيلمه، وازدادت حالة الغضب التي أصبحت تتملكه في الآونة الأخيرة بعدما أعلنت جهة الإنتاج توقف فيلمه الذي كان مزمع إنتاجه، كما أن علاقته بزوجته مى سليم (سارة) أصبحت أسوء مما كانت.

مسلسل «الرحلة» بطولة «باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، أميرة العايدى، إيهاب فهمى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى»، تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج «سليميديا» للمنتجة مها سليم، وشركة «تريلر» لأحمد سمير، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى