أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - مي عز الدين تحلم بخيانة زوجها في الحلقة 21 من «رسايل»

#فيتو - #فن - مي عز الدين تحلم بخيانة زوجها في الحلقة 21 من «رسايل»
#فيتو - #فن - مي عز الدين تحلم بخيانة زوجها في الحلقة 21 من «رسايل»

مي عز الدين تحلم بخيانة زوجها في الحلقة 21 من «رسايل»

مي عز الدين تواجه والدها بمرضه في الحلقة 20 من «رسايل»

شهدت أحداث الحلقة الحادية والعشرين من مسلسل "رسايل" رؤية مى عز الدين "هالة بديع" لزوجها يخونها مع سيدة مقنعة في حلم من أحلامها، ولقد رأت في الحلم أن زوجها والسيدة التي كانت بصحبته يركضان سويًا هربًا منها، ولم تتمكن من اللحاق بهما خاصة بعدما أغلقت بوابة القصر الذي كان يشهد وجودهم أوتوماتيكيًا بمجرد خروج الاثنين بعيدًا عن هالة وحالت هذه البوابة دون وصول الأخيرة لهما.

وحاولت هالة مقابلة أحمد سعيد عبد الغنى "يحيى الخربوطلي" للتحدث معه حول الحلم خاصة أن شقيقه ظهر به، ولكنه لم يرد عليها ولم يأت وجاء بدلًا منه لمقابلتها "مهدى"، ذلك الشخص الذي كان يرسل لها تفسيرات عما يحدث لها من أمور غريبة غير مفهومة، وأكد لها أن الأحداث القادمة ستكون أصعب وترك عنوانه ليكون عونًا لها إذا احتاجت مساعدته.

كما شهدت الحلقة توضيح حسام فارس "الدكتور وسام" عدة حقائق لخالد سليم "طارق"، حيث شرح له أن ابنه أحمد رسم اسم زوجته المنتحرة على ورقة وقدمها له، كما أن الصغير أخبره أيضًا بتاريخ وفاتها مما جعل الدكتور وسام يفكر أن أحمد يمكنه التواصل مع زوجته وبالتالي يمكنه أن يقدم له تفسيرات عن دوافعها للانتحار، وهذا ما دفع وسام لمقابلة أحمد في أسرع وقت ممكن دون الرجوع إلى ولي أمره لاستئذانه.

مسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين خالد سليم ورزان مغربي وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض