أخبار عاجلة
اللاعبون السعوديون خارج «مئوية» المونديال -

#فيتو - #فن - باسل خياط يصطحب ابنته إلى منزله في الحلقة 20 من «الرحلة» (فيديو)

#فيتو - #فن - باسل خياط يصطحب ابنته إلى منزله في الحلقة 20 من «الرحلة» (فيديو)
#فيتو - #فن - باسل خياط يصطحب ابنته إلى منزله في الحلقة 20 من «الرحلة» (فيديو)

باسل خياط يصطحب ابنته إلى منزله في الحلقة 20 من «الرحلة» (فيديو)

15 معلومة عن باسل خياط «جوكر» الدراما العربية (صور)

تمكن باسل خياط "أسامة" أخيرًا من الوصول إلى ابنته وأخذها إلى المنزل الذي يعيش به في بعد رحلة بحث طويلة عنها هي ووالدتها ريهام عبد الغفور "رانيا"، وسط انهيار الأخيرة بعد غياب الصغيرة عن الأعين واكتشاف ضياعها من أمام مقر معرض الصور الفوتوغرافية الخاصة بثراء جبيل "كارما"، وذلك ضمن أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل "الرحلة".

وانتحرت هاجر أحمد "جميلة" شقيقة مي سليم "سارة" بعد شعورها بالذنب إثر تدميرها حياة شقيقتها وزوجها وليد فواز "آدم منصور" الذي ترك سارة في ظل الظروف التي تمر بها وهي في المشرحة في انتظار إنهاء إجراءات التصريح بدفن شقيقتها بعدما بدأت الممرضات التعرف عليه.

مسلسل «الرحلة» بطولة «باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مي سليم، أميرة العايدى، إيهاب فهمى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى»، تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج «سليميديا» للمنتجة مها سليم، وشركة «تريلر» لأحمد سمير، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - آيتن عامر تحتفل بعيد زواجها: "3 سنين عدوا هوا.. بالظبط كأنه إمبارح"
التالى #اليوم السابع - #فن - أحمد حلمى يستعين بخالد مرعى فى فيلمه الجديد