أخبار عاجلة
نيمار عن نجم برشلونة: ظاهرة -

#فيتو - #فن - مقتل الشيخ ريحاني في الحلقة 19 من «أبو عمر المصري» (فيديو)

#فيتو - #فن - مقتل الشيخ ريحاني في الحلقة 19 من «أبو عمر المصري» (فيديو)
#فيتو - #فن - مقتل الشيخ ريحاني في الحلقة 19 من «أبو عمر المصري» (فيديو)

مقتل الشيخ ريحاني في الحلقة 19 من «أبو عمر المصري» (فيديو)

شهدت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل «أبو عمر المصري» العديد من الأحداث المهمة وأبرزها مواصلة فخر "أحمد عز" للتدريبات على الجهاد وأطلق عليه الشيخ "صبري فواز" لقب أبو عمر النسر.

وشارك فخر وحسين "منذر رياحنة" والريس بحيري "محمد جمعة" في عملية تفجير السفارة المصرية بألمانيا وتراجع فخر في اللحظات الأخيرة عن إطلاق النيران على السيارة المفخخة نظرًا لوجود أطفال إلا أن السيارة اقتحمت المكان وانفجرت، وتم التقاط صورة في موقع الحدث لحسين وهو ما جعل الجماعة تترك المكان بأكمله وتذهب لأفغانستان.

وانتهت الحلقة بمقتل الشيخ ريحاني خلال السفر على يد قطاع الطرق بعد أن رفض فخر إعطاءهم السلسلة التي أهدتها له زوجته شيرين "أروى جودة" قبل وفاتها.

مسلسل «أبو عمر المصري» قصة عز الدين شكرى، تأليف مريم نعوم، وإنتاج طارق الجنايني، إخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته بجانب أحمد عز مجموعة نجوم منهم: "فتحي عبد الوهاب وأروى جودة، والمغربية نادية كوندا، والجزائرية أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى".

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - من تورونتو لمونتريال.. تفاصيل جولة لينا شماميان فى كندا