أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - الفنان محمد فوزي.. الغائب الحاضر في «بالحجم العائلي» (فيديو)

#فيتو - #فن - الفنان محمد فوزي.. الغائب الحاضر في «بالحجم العائلي» (فيديو)
#فيتو - #فن - الفنان محمد فوزي.. الغائب الحاضر في «بالحجم العائلي» (فيديو)

الفنان محمد فوزي.. الغائب الحاضر في «بالحجم العائلي» (فيديو)

نجل محمد فوزي يتلقى العزاء في وفاة الفنانة مديحة يسري (صور)

لا يخفى على متابعي مسلسل "بالحجم العائلى" ملاحظة تواجد الفنان محمد فوزى في أحداث المسلسل، فروحه "ترفرف" في عدد من المواقف التي تتخلل الحلقات، وأغنياته تكون دومًا هي الاختيار الأول في الحفلات والاحتفالات، وهو مصدر السعادة والبهجة الدائم للفنان يحيي الفخرانى (السفير نادر التركى)، حتى هو نفسه صرح بهذا، حتى أنه في الحلقة الأولى كان صوت فوزى يصدح في المطبخ الخاص بـ"نادر التركي" أثناء قيامه بطهي وصفاته الخاصة ورقص هو ومعه شيماء سيف (فاتن) وعدد من العاملين في المطبخ.

وفى حلقة أخرى حينما أراد الفنان يحيى الفخرانى (نادر التركى) الاحتفال بقدوم أسرته إلى منتجعه السياحي في مرسى علم، كانت الحفلة مزينة بصوت محمد فوزى التي أهدتها له ندى موسى (رشا) إحدى العاملات في المنتجع، وكلمات "فين قلبي" كان تملأ الأرجاء وسط فرحة وبهجة الحضور من المصريين والأجانب.


حتى حينما أحب يحيى الفخرانى الاحتفال برأس السنة الجديدة وسط أسرته ومحبيه، كانت الفقرة الخاصة بفرقة "فابريكا" مخصصة لتقديم ميدلى أو باقة مختارة من أغنيات "كازانوفا" الشرق، محمد فوزى، وانتشرت السعادة في الأجواء على أنغام "طير بينا يا قلبي"، و"حبيبي وعينيا"، وغيرها من أجمل أغنيات محمد فوزى، وهي الحلقة التي أهداها فريق العمل للراحل في ذكرى ميلاده الـ100.

مسلسل "بالحجم العائلي" بطولة يحيى الفخراني وميرفت أمين ويسرا اللوزي وعمرو صالح وأحمد مجدي وديانا هشام، تأليف محمد رجاء، إخراج هالة خليل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن تحذيرات لصناع مسلسل "فوق السحاب" لترويجه للمخدرات!
التالى #فيتو - #فن - 5 نجوم كبار يعودون بمبدأ «الدهن في العتاقي» بدراما رمضان (فيديو)