أخبار عاجلة
اليوم.. محاكمة 23 متهما في أحداث شغب بالمنيا -

#فيتو - #فن - أبرز 6 أحداث في الحلقة 18 من «الرحلة» (فيديو)

#فيتو - #فن - أبرز 6 أحداث في الحلقة 18 من «الرحلة» (فيديو)
#فيتو - #فن - أبرز 6 أحداث في الحلقة 18 من «الرحلة» (فيديو)

أبرز 6 أحداث في الحلقة 18 من «الرحلة» (فيديو)

إيهاب فهمى يهدد بترك حنان مطاوع في الحلقة 17 من «الرحلة» (فيديو)

شهدت الحلقة 18 من مسلسل "الرحلة" عدة أحداث مثيرة دفعت الأحداث دفعًا إلى الأمام وغيرت من شكل العلاقات التي تجمع بين شخصيات المسلسل، حيث أنهت جوليا شواشى (ياسمين) علاقتها بصديقة عمرها ثراء جبيل (كارما) بعدما علمت بحب جمع بين صديقتها وخطيبها عمر، وشعرت كارما بالحزن ودخلت في نوبة بكاء جراء الموقف الذي تمر به.

ووقعت مشادة بين كارما وإسلام جمال (صديقها حسن) بعدما علمت بأنه كان سببًا في الإيقاع بينها وبين صديقة عمرها، واضطرت حنان مطاوع (كريمة) إلى البقاء في المستشفي يومين لإجراءات العلاج، وحضر إيهاب فهمي (إيهاب) إليها ليؤازرها ويؤكد لها حبه.

أما أميرة العايدي (أمل) فاعترفت لكريمة بما حدث بين ابنتها ياسمين وكارما الشقيقة الصغرى لـ"كيمي"، كما توترت العلاقات بين باسل خياط (أسامة) ووليد فواز (آدم منصور) بعدما أحضر الأخير مخرج الفيلم الذي يؤلفه ليشاهد أسامة وتصرفاته وحديثه، وهو الموقف الذي أثار حنق أسامة من آدم.

وتواصلت مى سليم (سارة) مع أحد البرامج التليفزيونية التي يظهر فيها زوجها آدم منصور على الهواء مما أثار توتره وقلقه حينما سمع صوتها بينما رفضت ذكر اسمها.

مسلسل «الرحلة» من أقوى مسلسلات دراما رمضان، وبطولة باسل الخياط، ريهام عبد الغفور، حنان مطاوع، وليد فواز، مى سليم، أميرة العايدى، إيهاب فهمى، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج «سليميديا» للمنتجة مها سليم، وشركة «تريلر» لأحمد سمير، وماكس برودكشن ويمثلها تامر تمام.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مدحت صالح يحيى حفلا غنائيا اليوم بدار الأوبرا بمصاحبة عمرو سليم
التالى #فيتو - #فن - ليلى عز العرب تتألق في دور طنط حشرية والأم المستبدة