أخبار عاجلة
اللاعبون السعوديون خارج «مئوية» المونديال -

#اليوم السابع - #فن - الحلقة الـ18 من "مليكة".. محمد شاهين يعترف لدينا الشربينى بحبه لها

الحلقة الـ18 من "مليكة".. محمد شاهين يعترف لدينا الشربينى بحبه لها

اعترف الدكتور سعيد الذى يقوم بدوره "محمد شاهين" بحبه لـ"دينا الشربينى" مليكة، خلال أحداث الحلقة الـ18 من المسلسل، حيث يقوم شاهين بدور الطبيب النفسى المعالج لحالة دينا الشربينى بعد الانفجار، وقيامها بالعديد من عمليات التجميل لتعود إلى شكلها الطبيعى، وسرعان ما تتحول العلاقة بينهما إلى علاقة حب، حيث وقف بجانبها ودعمها فى العديد من الأمور الحياتية.

 

مليكة
مليكة

كما تمسك دكتور سعيد بحالة مليكة للبقاء بجانبها حتى بعد أن قام والدها بإعفائه من منصبه بسبب أنه لا يرى أى تحسن فى حالة ابنته، ولكن سعيد استخدم شقيق مليكة ليعود من جديد إلى مكانه كمعالج لها، ليبقى متواجد بجانبها.

 

دينا الشربينى
دينا الشربينى


وقف سعيد بجانب مليكة فى العديد من المواقف كان أهمها أنه عرض مهنته إلى الخطر، أثناء مساعدتها فى عمل تحليل الـ DNA خاصة مع معارضة أهلها إلى التحليل، مما سيضعه تحت طائلة القانون إذا اكتشف أحد ذلك.

 

محمد شاهين

 

محمد شاهين

وظهر شاهين منذ أولى حلقات المسلسل، والذى أبرز دوره فى مساعدة جميع الأشخاص فى المسلسل بأمورهم الشخصية، بداية من فرح ابنة النائب العام، التى كانت ترفض النزول إلى فرحها، وأقنعها بذلك إلى متابعته لحالة مليكة وأفراد أسرتها بعد الانفجار.

 

مسلسل مليكة من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - الحلقة 17 «أرض النفاق».. هنا شيحة تترك منزل محمد هنيدي
التالى #اليوم السابع - #فن - ليندسى لوهان تخضع لجلسة تصوير فى صحراء "أبو ظبى"