أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - الحلقة 17 «أرض النفاق».. هنا شيحة تترك منزل محمد هنيدي

#فيتو - #فن - الحلقة 17 «أرض النفاق».. هنا شيحة تترك منزل محمد هنيدي
#فيتو - #فن - الحلقة 17 «أرض النفاق».. هنا شيحة تترك منزل محمد هنيدي

الحلقة 17 «أرض النفاق».. هنا شيحة تترك منزل محمد هنيدي

قرر الدكتور «ماضي» الذي يجسد دوره سامي مغوري أن يعطي لمسعود كسكسي والذي يجسد دوره الفنان محمد هنيدي حباية جديدة يطلق عليها «الإبداع» ليغير تصرفاته، في الحلقة السابعة عشرة من مسلسل أرض النفاق بعد أن قال له «مسعود» إن زوجته «جميلة» هنا شيحة تضيع منه بسبب تعلقها بالشاعر «هشام».

خلال أحداث الحلقة، أخذ «مسعود» الحباية الجديدة وبدأ مفعول الإبداع أن يظهر عليه، بأن يشعر في الشجر والشوارع، وذهب لزوجته وبدأ يقول لها الشعر ويتغزل فيها، بالإضافة إلى أنه احترف الرسم، وقرر أن يرسم حماته دلال عبد العزيز.

ذهبت «جميلة» للشاعر «هشام» في أحد النوادي، وبدأ التغزل فيها، بعد أن أعطى لها كتاب باسم «الحب المستحيل».

يتشاجر «زكريا» مع الراقصة «سلوى» بعد أن علم انها تذهب هي وفرقتها إلى حفل خاص لرجل أعمال كبير والحفل يشمل ١٠ راقصات، وقرر الذهاب معها.

قال «مسعود» لزوجته إنه يريد أطفالا من صلبه، ولكنها رفضت وتحاول إقناعه أنها اكتفت بابنها سامي، ولكنه تشاجر معها وهددها أنها إذا لم تخضع لطلبه سوف يتزوج من امرأة أخرى تحقق له أمنيته، ردت «جميلة» عليه بأنها ستترك له المنزل، وبالفعل تركت هنا شيحة ووالدتها وابنها سامي البيت لمسعود.

يُعرض مسلسل «أرض النفاق»، يوميًا خلال شهر رمضان الكريم، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت على شاشة قناة «SBC السعودية»، والساعة التاسعة مساءً بتوقيت على «عمان T.V»، والعاشرة مساءً بتوقيت على قناة «التليفزيون التونسي».

مسلسل «أرض النفاق» بطولة محمد هنيدي، ويشاركه البطولة نخبة مميزة من النجوم منهم: «الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، هنا شيحة، نهى صالح، سلوى محمد على، نجوى فؤاد، محمد ثروت، ومحمود حافظ، الفنان القدير سامي مغاوري»، أعاد صياغة الرواية الكاتب أحمد عبدالله، من إنتاج العدل جروب، إخراج سامح عبد العزيز ومحمد العدل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض