أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - رامز أمير يتصل بـ دينا الشربينى بعد هروبه من شقيقه فى الحلقة الـ 18 من مليكة

رامز أمير يتصل بـ دينا الشربينى بعد هروبه من شقيقه فى الحلقة الـ 18 من مليكة

بدأت أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل مليكة مع كشف شخصية الشخص المجهول الذى انتهت بظهوره حلقة الأمس، والذى اتضح أنه المسئول عن تأمين هيلين "دانا حمدان" للخروج من البلاد، كما ظهر باهر "مصطفى فهمى" وهو يؤكد على لؤى "محمود متولى" ليقوم بتجهيز أوراق سفره، ليكون على استعداد في أي وقت من الأوقات.

واكتشف الأمن أن هيلين تستخدم حسابا آخر لإرسال المعلومات إلى الخارج، وصاحب الحساب هو طالب جامعى، يعمل لصالح تنظيم إرهابى، والذى من المقرر له أن يوصل المعلومات.

والتقت مليكة "دينا الشربينى" بـ "لؤى" وقامت بالعديد من التصرفات الغريبة التي أظهرت انفصام شخصيتها، والتي اختتمتها مع نهاية موضوعها معه، ومشادة جديدة جمعت مليكة بشريف "عمر السعيد" شقيقها، بسبب طريقة تعاملها مع لؤى، وتدخلها في تفاصيل حياته.

مليكة
مليكة

وكشفت الأحداث أن العملية الجديدة ستكون في مقر وزارة الداخلية، وأنهم سيستخدمون ملابس لرجال الشرطة للعبور من الكمائن، وبطاقات تعريف الشخصية، ولذلك عرض عباس على بشير "رامز امير" المشاركة في العملية الجديدة للبقاء حى، ولكن الشرطة قامت بالهجوم على الوكر الذى تواجد فيه عباس ورجاله، ليطلقوا الرصاص عليهم جميعهم، ويستطيع بشير الهروب بمساعدة باسل "أحمد العوضى".

مليكة
مليكة

وأرسلت هيلين شنطة تحتوى على 3 كيلو متفجرات إلى منزل باهر بعد أن عرفت أنه قد سلم المعلومات التي كان يعرفها إلى الشرطة، لترغمه على مقابلتها.

وذهب الدكتور سعيد "محمد شاهين" إلى منزل مليكة للاطمئنان على صحتها، والتقى بوالدتها صفاء الطوخى "ميرفت" التي كانت تريد أن تعرف حالة النفسية، وانتهت أحداث الحلقة بمكالمة بشير إلى مليكة ليكتشف أنها لاتزال على قيد الحياة.

مسلسل مليكة من بطولة دينا الشربينى، رامز أمير، مصطفى فهمى، عمر السعيد، أحمد العوضى، ندى بسيونى، صفاء الطوخى، دانا حمدان، إيمان الزيدى، آية سماحة، لمياء كرم، ياسر على ماهر، وقصة أحمد طاهر ياسين وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض