أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - رمضان زمان.. سر خناقة مديحة كامل مع ابنتها فى شهر رمضان

#اليوم السابع - #فن - رمضان زمان.. سر خناقة مديحة كامل مع ابنتها فى شهر رمضان
#اليوم السابع - #فن - رمضان زمان.. سر خناقة مديحة كامل مع ابنتها فى شهر رمضان

رمضان زمان.. سر خناقة مديحة كامل مع ابنتها فى شهر رمضان

النجمة الراحلة مديحة كامل هي واحدة من أشهر النجمات المصريات، ولدت في مدينة الإسكندرية في عام 1948، وانتقلت إلى عام 1962، ودرست في كلية الآداب بجامعة عين شمس، وبعد التخرج عملت لفترة في مجال عروض الأزياء ثم عملت في مجال التمثيل من خلال العديد من الأدوار الصغيرة حتى حازت على دور البطولة في فيلم 30 يوم في السجن، وبعدها حققت انتشارًا كبيرًا في الأفلام التي عملت بها بين مصر ولبنان، ومن أشهر أعمالها : الاختيار، أغنية على الممر، حب وكبرياء، زمان يا حب، الصعود إلى الهاوية.

ومن الذكريات التي تحتفظ بها مديحة كامل عن رمضان هو في مرحلة الطفولة والتي تعتبرها هي الفترة الأجمل في حياتها في شهر رمضان خاصة وأنه في وقت الطفولة كان رمضان أحلي وأجمل لأنه بدون مسئوليات وأن كل ما كان يهمها هو فانوس رمضان وفقط، وأشارت مديحة في حديث نادر أن طفولتها في رمضان كانت بالإسكندرية والتي تحب شوارعها جدا لأنها مليئة بالأنوار والزينة في المساجد وتشتهر بمحلات الكنافة والقطايف.

وأوضحت مديحة أنها تحب شراء فوانيس رمضان منذ أن كانت صغيرة وأنها لابد أن تشتري الفانوس حتي بعدما كبرت في السن، وأنها كانت "تتخانق" مع ابنتها على فانوس رمضان لأنها كانت تشتري فانوس صغير لابنتها وفانوس كبير لها وهو سبب خلاف دائم بينهم.

وعن العمل في شهر رمضان قالت مديحة كامل إن رمضان له طقوس والعمل أيضا له طقوس وشهر رمضان 30 يوم ويجري بسرعة شديدة، ونحرص دوما به علي عمل رياضة نفسية وروحية وإقامة العبادات وصلاة النوافل لذا هي تري أن رمضان أفضل مع العائلة.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فى Global Citizen Festival.. كاردى بى تحيى أول حفل بعد إنجابها طفلتها