أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - رزان مغربي: أنا محظوظة بـ «اللعيب» و«من روسيا مع التحية»

#فيتو - #فن - رزان مغربي: أنا محظوظة بـ «اللعيب» و«من روسيا مع التحية»
#فيتو - #فن - رزان مغربي: أنا محظوظة بـ «اللعيب» و«من روسيا مع التحية»

رزان مغربي: أنا محظوظة بـ «اللعيب» و«من روسيا مع التحية»

رزان مغربى: وافقت على «اللعب مع مهيب» دون تفكير لأن فكرته جديدة

عبرت الإعلامية اللبنانية رزان مغربي عن سعادتها بالتجربتين الجديدتين لها عبر شاشة «MBC مصر» من خلال برنامج «اللعيب»، وبرنامج «من روسيا مع التحية» الذي تنطلق أولى حلقاته اليوم في الثانية صباحًا.

وقالت «رزان» لـ «فيتو»، إنها محظوظة هذا العام لأنها قدمت تجربتين جديدتين بالنسبة لها، وتعرفت من خلالهما على عالم جديد وجمهور جديد، هو جمهور كرة القدم.

وذكرت «رزان» أنها كانت تنتظر «من روسيا مع التحية» بفارغ الصبر، لأن فكرته جديدة، ويمهد لكأس العالم، مؤكدة أنه من الجيد أن ينطلق البرنامج في منتصف شهر رمضان.

وأوضحت الإعلامية اللبنانية أنها تسافر مع فريق عمل البرنامج إلى روسيا بعد 10 أيام لتقديم تغطية من هناك لأجواء كأس العالم، وكواليس ، مؤكدة سعادتها بالأصداء وردود الأفعال حول برنامجها الأول «اللعيب مع رزان ومهيب»، والذي قدمته برفقة الإعلامي مهيب عبد الهادي.

وتطلق قناة «MBC مصر» اليوم أولى حلقات برنامج «من روسيا مع التحية» من تقديم الإعلامية رزان مغربي، والإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن بالفيديو- حمدي الميرغني يتقمص دور السقا.. هكذا عقبت ياسمين عبد العزيز
التالى #اليوم السابع - #فن - ليندسى لوهان تخضع لجلسة تصوير فى صحراء "أبو ظبى"