أخبار عاجلة
حفتر: مكانة مصر لدى الليبيين لا ينافسها أحد -

#فيتو - #فن - طارق الشناوي: رءوف عبد العزيز مخرج واعٍ وله رؤية درامية مميزة

#فيتو - #فن - طارق الشناوي: رءوف عبد العزيز مخرج واعٍ وله رؤية درامية مميزة
#فيتو - #فن - طارق الشناوي: رءوف عبد العزيز مخرج واعٍ وله رؤية درامية مميزة

طارق الشناوي: رءوف عبد العزيز مخرج واعٍ وله رؤية درامية مميزة

طارق الشناوي: الأزهر رفض تسجيل القرآن بصوت أم كلثوم (فيديو)

حقق مسلسل "فوق السحاب" بطولة هاني سلامة وإخراج رءوف عبد العزيز انتشارا واسعا على مواقع على السوشيال ميديا ونسبة مشاهدات كبيرة عبر حلقاته السابقة ونال إعجاب عدد كبير من النقاد.

من جانبه، أكد الناقد الكبير طارق الشناوي، في تصريحات صحفية، أن هاني سلامة فنان يعلم جيدا كيف يلتقط الفكرة لتقديمها كعمل درامي، كما أنه حجز مقعدا مع نجوم الصفوف الأولى هذا العام، بفضل أدائه المتميز.

ووصف الشناوي المخرج رءوف عبد العزيز بأنه مخرج واع، وأنه يتابع أعماله منذ مسلسل ألف ليلة وليلة، وأنه نجح في الجمع بين التصوير والإخراج، وهذا في حد ذاته يعد تميزا، فهو مخرج له رؤية فنية درامية متميزة، مشيرا إلى أنه استطاع أن يخلق دما ولحما من شخصيات المسلسل، كما أنه يعرف جيدا كيف يوظف الممثلين بشكل جيد، بالإضافة إلى تميزه في مزج الأغاني والأصوات الدينية في تترات أعماله أو الموسيقى التصويرية الأمر الذي أضاف شكلا جيدا ومختلفا عن باقي المسلسلات.

مسلسل "فوق السحاب" يعرض حصريا على شبكة قنوات ON E، بطولة هانى سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفانى صليبا ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وشادى ألفوس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين وآخرين، وتأليف حسان دهشان، للمنتج الكبير تامر مرسي، وإخراج رءوف عبد العزيز.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن تعرف على موعد حفل شيرين عبد الوهاب الأول في السعودية المخصص للسيدات
التالى #اليوم السابع - #فن - صور.. الجمهور يُشيد بمسلسل "رسايل" والآداء التمثيلى لـ مى عز الدين