أخبار عاجلة
زيارة الرئيس إلى سوتشي الروسية تتصدر تويتر -
برشلونة يستقبل رسائل نيمار ببرود -
إصابة طالب أثناء إخماده حريق بمنزلين فى سوهاج -

#فيتو - #فن - 4 أطفال برعوا في دراما رمضان بأدوار مميزة (فيديو)

#فيتو - #فن - 4 أطفال برعوا في دراما رمضان بأدوار مميزة (فيديو)
#فيتو - #فن - 4 أطفال برعوا في دراما رمضان بأدوار مميزة (فيديو)

4 أطفال برعوا في دراما رمضان بأدوار مميزة (فيديو)

دراما رمضان في ميزان «الأعلى للإعلام».. إساءة «كلبش» و«نسر الصعيد» لرجل الشرطة والترويج للعنف.. مسلسلات الموسم الحالي تروج للمخدرات وتهين المرأة.. وإجراءات رادعة ضد القنوات المخالفة

نجح بعض الأطفال في السباق الدرامى الرمضانى، ولفتوا الأنظار إليهم، بسبب طبيعة أدوارهم ومشاركتهم في أعمال درامية هامة، تعتبر علامة في بداياتهم الفنية، خاصةً أن بعضهم يظهر للمرة الأولى مما يعد فرصة حقيقية، خاصةً أنها تأتى في الموسم الدرامى الأهم خلال العام، نرصد أبرز الأطفال المميزين في دراما رمضان.

البداية مع جومانة فؤاد ابنة الفنانة لقاء سويدان، فقد نجحت في تقديم دور ابنة غادة عبد الرازق في مسلسل ضد مجهول، وأحدثت ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل خاصةً بسبب مشهد اغتصابها وقتلها في سياق أحداث المسلسل، ولفتت الأنظار إليها خاصةً أن الدور أول تجربة لها في التمثيل.

ولفت أداء الطفل معتز هشام انتباه الجمهور أيضًا في مسلسل "أبو عمر المصري" واستطاع الطفل أن يدهش الجمهور بالملامح الجامدة والمشاعر القاسية وتمكنه من تقديم الدور رغم صغر سنه، واستطاع نقل المشاعر من خلال نظراته المعبرة، وطريقته في الحوار وتقمصه للدور رغم صعوبته، ويقدم دور "عمر" الطفل الذي تركه والده صغيرا مع جماعة متطرفة، وعاد إليه لإنقاذه من حكم الإعدام الذي صدر ضده نتيجة تعاونه مع الأمن المصري ورغم فراره مع والده، يظل طوال رحلتهما في الصحراء رافضا التعامل معه بشكل جيد لأنه هجره في الماضي.

وفى مسلسل بالحجم العائلى للنجم يحيى الفخرانى، تألقت الطفلة لينا بن حمان في دور ابنة يسرا اللوزى، ولفتت أنظار جمهور المسلسل بخفة ظلها وحضورها المميز.

وفى مسلسل الرحلة لباسل الخياط وريهام عبد الغفور خطفت ابنة ريهام عبد الغفور الأنظار وتظهر بصورة شخصية "غير سوية" نتيجة ماحدث لوالدتها من والدها طوال الأحداث.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فى Global Citizen Festival.. كاردى بى تحيى أول حفل بعد إنجابها طفلتها