أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - 5 نجوم كبار يعودون بمبدأ «الدهن في العتاقي» بدراما رمضان (فيديو)

#فيتو - #فن - 5 نجوم كبار يعودون بمبدأ «الدهن في العتاقي» بدراما رمضان (فيديو)
#فيتو - #فن - 5 نجوم كبار يعودون بمبدأ «الدهن في العتاقي» بدراما رمضان (فيديو)

5 نجوم كبار يعودون بمبدأ «الدهن في العتاقي» بدراما رمضان (فيديو)

«صعيدي على حق».. نجوم يتألقون بالجلباب للمرة الأولى في دراما رمضان

"الدهن في العتاقي".. مثل شعبي ينطبق على بعض كبار نجوم دراما رمضان، الذين شاركوا هذا العام بأدوار مميزة لفتت الأنظار مجددا إليهم، وأضافت إلى تاريخهم الفني الكبير، وتألق بعضهم في تلك الأدوار بعد فترة غياب، مما مثل عودة قوية لهم لجمهورهم، وفتح المجال أمامه لمزيد من الأعمال المميزة.

نرصد أبرز النجوم الكبار ممن تألقوا في دراما رمضان وسط حالة من المنافسة القوية كالتالي:

البداية مع الفنان القدير إبراهيم نصر، فحقق نجاحًا كبيرًا بأداء شخصية "الدب" في مسلسل فوق السحاب، وهو والد بطل الحلقات ماندو "هاني سلامة"، بسبب التفاصيل الدقيقة التي وضعها "نصر" للشخصية، وإدارته بشكل جيد من قبل المخرج رءوف عبد العزيز، بجانب إفيهات كوميدية يقدمها في كل حلقة بأسلوبه السهل الممتنع، فضلا عن خبرته في التمثيل وتمكنه من تقمص مختلف الشخصيات، وعن نجاح الدور قال في تصريح خاص لـ"فيتو" إنه لم ير طوال مشواره الفني مثل تلك الحالة من الإعجاب والثناء على دوره من أول حلقة مما شكل مفاجأة له و"فتح نفسه" على العودة.


ويقدم الفنان عبد الرحمن أبو زهرة دورا مميزا في مسلسل "كلبش 2"، ويجسد دور إرهابي كبير يسجن ثم يهرب ويموت في النهاية بمفرده وفي كل مشهد ظهر فيه أبو زهرة في المسلسل يبرهن على أنه فنان قدير وأعطى درسًا في التمثيل والأداء للجميع، بالتحكم في اللهجة والتمكن من الأداء والانفعالات وتعبيرات الوجه والنظرات الصادقة المعبرة، وتمكن من تجسيد دور الإرهابي الذي ينتظر الإعدام ولا يبالي أي شيء وعبر عن جميع المشاعر والانفعالات بصدق وواقعية. 



الفنان حسن حسني أيضًا عاد بقوة وتألق في دراما رمضان الجاري بدوره في مسلسل رحيم، ومثل الدور عودة قوية له، وأكد لجمهوره عمليا أنه لا يزال قادرًا على العطاء، ولفت الانتباه في دور الحاج بدر منذ أولى حلقات المسلسل، خاصة في المشهد المؤثر الذي يخرج فيه ولده ياسر جلال من السجن بعد سبعة أعوام، فيجد والده قد تبدل حاله وفقد وعيه كاملًا، وغيرها من المشاهد المؤثرة.


الفنانة عارفة عبد الرسول الجميع بدور قوي ومختلف في مسلسل "أبو عمر المصري" حيث تجسد دور الخالة التي فقدت ابنها ضمن أحداث المسلسل واستطاعت أن تعبر عن مشاعر الأم مصرية التي تتمتع بطيبة وقوة وتؤمن بالأحلام وتحزن بشدة على فقدان ابنها وما حدث مع ابن شقيقتها ويجسد دوره أحمد عز، ونقلت المشاعر للجمهور ببراعة وصدق. 



وتأتي الفنانة ليلى عز العرب ضمن القائمة، فنجحت في لفت الأنظار إليها بدورها في مسلسل ليالي أوجيني وبرعت في تقديم دور «طنط حشرية»، والأم المستبدة المتسلطة، التي لا يرضيها شيء، وتتحكم في حياة ابنها ومصيره وتحولها لجحيم، وتجعله رجلا ضعيف الشخصية لا حول له ولا قوة أمامها، ويفقد حبه الوحيد بسببها، وأشاد الكثيرون بها وشبهوه دورها بأدوار الراحلة ماري منيب.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض