أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أمير كرارة: عبدالرحمن أبو زهرة إضافة كبيرة لمسلسل"كلبش 2"

أمير كرارة: عبدالرحمن أبو زهرة إضافة كبيرة لمسلسل"كلبش 2"

أكد الفنان أمير كرارة أن وجود الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة في مسلسل " كلبش 2 " إضافة كبيرة جدًا في العمل، وقال إن الدور الذي يقدمه لن تجد ممثلا يستطيع تقديمه بهذه العبقرية في الأداء الرصين، فهو فنان عالمي ومن نجوم مسلسل " كلبش 2 " وأحد عوامل نجاحه.

الفنان عبد الرحمن أبو زهرة من الفنانين الذين يعطون لأي دور يقدمونه ثقلاً كبيرًا ومع كل ظهور له في أي عمل تنبهر بأدائه، فهو الممثل الأكثر تعبيرًا بوجهه وصاحب الألف وجه يمثل أي دور وأي شخصية تسند إليه بسلاسة لدرجة أنك بعد تجسيده لها لا تشعر أن ممثلا آخر يستطيع تجسيدها غيره.

عبد الرحمن ابوزهرة (1)
عبد الرحمن ابوزهرة

 

يقدم أبو زهرة في مسلسل " كلبش 2 " شخصية أبو العز الجبلاوي الرجل العجوز من بدو الصحراء الذي يتحكم في أهل قريته  ويفرض عليهم سطوته وجبروته، وفي نفس الوقت يتعامل مع الجماعات الارهابية ويمدهم بالسلاح ويسهل لهم كل ما يحتاجون له، ومع أول ظهور له يظهر ملامح شخصيته بنبرة صوته والتجاعيد التي في وجهه .

عبد الرحمن ابوزهرة (2)

عبد الرحمن ابوزهرة 

في مشهد القبض عليه على يد "سليم الانصارى" وسط أهل قريته عبر بوجهه وعينيه دون نطق كلمة واحدة عما بداخله ومن نظرة عينيه وأظهر على وجهه ملامح الانكسار والخزى والذعر والعار الذي لحق به .

عبد الرحمن ابوزهرة في مسلسل كلبش 2 يجسد شخصية جديدة
عبد الرحمن ابوزهرة في مسلسل كلبش 2 يجسد شخصية جديدة

 

كل مشهد يظهر فيه أبو زهرة في مسلسل "كلبش 2" يعطي درسًا في التمثيل فهو المتحكم في لهجته والمتمكن في أدائه وفي انفعالاته فهو مدرسة في الأداء.

 

 

عبد الرحمن ابوزهرة (3)
عبد الرحمن ابوزهرة

 

وفى مشهد آخر بالمسلسل وهو في المعتقل ويرتدى البدلة الحمراء يقيم مباراة تمثيلية بينه وبين الفنان أمير كرارة ويبدع في الأداء ليقدم لنا مشاعر المجرم الذي ينتظر الإعدام ولا يبالي بأي شىء ولا يفرق معه شىء في الحياة.

 

عبد الرحمن ابوزهرة (4)
عبد الرحمن ابوزهرة

 

مثلما وقف ابو زهرة ممثلا أمام الراحل أحمد زكي في أرض الخوف بأدائه العبقري نجده يقف في مسلسل " كلبش2 " أمام نجله هيثم أحمد زكي مجسدا والده، ويعطي ابو زهرة من خبرته دائما لمن هو أمامه وبالفعل كانت أقوى مشاهد هيثم احمد زكي هي تلك التي تجمعه بعبد الرحمن أبو زهرة، رغم قلتها لكنه يعيد للأذهان المباراة التمثيلية التي كانت تدور بينه وبين أحمد زكي ولكن هذه المرة مع نجله الفنان هيثم احمد زكي الذي يجسد شخصية " عاكف " نجل الجبلاوي . 

عبد الرحمن ابوزهرة (5)

عبد الرحمن ابوزهرة

 

 

عبد الرحمن ابوزهرة (6)
عبد الرحمن ابوزهرة

 

 

عبد الرحمن ابوزهرة (7)
عبد الرحمن ابوزهرة 

 

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب