أخبار عاجلة
90 دقيقة تفصل الأهلي عن النهائي الـ17 إفريقياً -

#فيتو - #فن - ليلى عز العرب تتألق في دور طنط حشرية والأم المستبدة

#فيتو - #فن - ليلى عز العرب تتألق في دور طنط حشرية والأم المستبدة
#فيتو - #فن - ليلى عز العرب تتألق في دور طنط حشرية والأم المستبدة

ليلى عز العرب تتألق في دور طنط حشرية والأم المستبدة

الشرطة تلقي القبض على إنجي المقدم في «ليالى أوجيني» (فيديو)

نجحت الفنانة ليلى عز العرب، في لفت الأنظار إليها من خلال دورها في مسلسل «ليالى أوجينى» وبرعت في تقديم دور «طنط حشرية»، والأم المستبدة المتسلطة، التي لا ترضى بأى شىء، وتتحكم في حياة ابنها ومصيره وتحولها لجحيم، وتجعله رجلا ضعيف الشخصية لا حول له ولا قوة أمامها، يفقد حبه الوحيد بسببها، وتكمن لذتها الوحيدة في الفضول والتدخل في حياة الآخرين، والتحكم والاستبداد الذي لا مبرر له سوى أنها اعتادت أن تكون كذلك، نرصد أبرز العوامل التي ساعدتها على التألق في الدور.

البداية مع طريقتها في الأداء والحوار، فبحكم لكنتها الغربية المميزة بها برعت في أداء الشخصية بشكل استفز جمهور المسلسل، مما يدل على براعتها في تقديم الشخصية، وكانت ليلى صرحت في وقت سابق أن لكنتها الغربية اكتسبتها نتيجة تعاملها مع أجانب بحكم عملها لسنوات طويلة كمديرة بنك.

وتقمصت الشخصية بشكل كبير وساعدها في ذلك تعبيرات الوجه والأداء التمثيلى المميز، بجانب الحوار المكتوب بشكل معبر وواقعى ومنطقى جدًا.

وظهرت أيضًا في المسلسل في شخصية الهانم المعتزة بأصلها والذي ساعدها على التحكم والاستبداد بدرجة أكبر، ونمى لديها النظرة الدونية للآخرين، وتمكنت من أداء الدور كله، وزادتها الملابس وطريقة السير وطريقة الحديث براعة وقدرة على التعبير.

وتمكن المخرج هانى خليفة من إخراج أفضل ما لديها في الدور، فظهرت في قمة نضجها الفنى، وجعلت الكثيرين يشبهونها بمارى منيب من حيث تقمص الدور وتقديمه بشكل مختلف وواقعى.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فى Global Citizen Festival.. كاردى بى تحيى أول حفل بعد إنجابها طفلتها