اخبار الفن Disenchantment.. مسلسل جديد من صناع "سيمسونز" على Netflix

Disenchantment.. مسلسل جديد من صناع "سيمسونز" على Netflix

أحمد شوقي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 28 مايو 2018 - 3:25 | آخر تحديث: الأثنين ، 28 مايو 2018 - 3:25 28/05/2018 03:25:32

كشفت شبكة "نتفلكيس" عن أحدث إنتاجاتها المرتقبة لعام 2018، مسلسل تحريك جديد بعنوان "Disenchantment"، من عقل مات جرونينج الذي عرفه العالم بتقديم مسلسل الرسوم المتحركة الأشهر على الإطلاق "ذا سيمسونز The Simpsons".

المسلسل الجديد مكون من عشر حلقات ستكون متاحة للمشاهدة على منصة Netflix يوم 17 أغسطس المقبل. تدور أحداثه في العصور الوسطى بعد انهيار مملكة دريم لاند، حيث تعاني الأميرة بين وصديقها القزم إلفو وشيطانها الشخصي لوسي من تبعات ومغامرات عديدة.

Disenchantment

الأداء الصوتي للمسلسل سيكون لآبي جاكوبسون في شخصية "بين"، نات فاكسون لشخصية "إلفو"، إريك أندري لشخصية "لوسي"، بالإضافة لعدد من المؤديين في الشخصيات الأخرى. وقد قام بتنفيذ التحريك أستوديوهات راف درافت التي نفذت المسلسل الشهير "فيوتشراما Futurama".

"Disenchantment" من إنتاج شركة ULULU لصالح شبكة نتفليكس، ويقوم صناع "ذا سيمسونز" مات جرونينج وجوش وينشتاين بدور المنتج المنفذ.

لمعرفة المزيد عن المسلسل يمكن زيارة صفحة المسلسل الرسمية على موقع Facebook.

Disenchantment

اقرأ أيضا

شبكة Netflix تراهن على 3 ساعات ليلا بهذه الأعمال العربية في رمضان 2018

شبكة Netflix تكشف في دراسة جديدة: ماذا يشاهد العرب في رمضان؟

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى