#اليوم السابع - #فن - هل تنجح روجينا فى قتل غادة عبد الرازق بمسلسل ضد مجهول؟

هل تنجح روجينا فى قتل غادة عبد الرازق بمسلسل ضد مجهول؟

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل ضد مجهول للنجمة غادة عبد الرازق الذى يعرض علي قناة الحياة، القبض علي حمدى "دياب" بتهمة قتل ريم "جومانة فؤاد، ويتم التحقيق معه، ولكنه ينكر ما نسب إليه من اتهامات، ويؤكد أن الجروح التى فى رقبته بسبب حادث تعرض له وعن "السبحة" أكد أنه استلفها من صديقه وقام بإرجاعها.

DD
 

تذهب ندى "غادة عبد الرازق" إلى منزل شيماء شقيقة حمدي، وتتعدي عليها بالضرب، لتعترف عن واقعة شقيقها، وتقوم بتسجيل أقوالها التى أكدت فيها أنه كان يعلم عنوان منزلها بعدما أوصلها مرة، وتذهب ندى بالتسجيل إلى الضابط "رمزى"، وتعطيه التسجيل الذي عليه اعترافات شقيقة "حمدي" ويؤكد لها أنه القاتل.

U
 

تستمر مايا "روجينا" فى التخطيط لمقتل ندى مع صديقها "معتز" خاصة بعد معرفتها أنها سرقت كل بيانات هاتفها المحمول والذى تحمل العديد من الأسرار، ويقوم معتز بدفع مليون جنيه لمايا حتى تتخلص منها فهل تنجح في ذلك؟.

T
 

يتقدم زوج "شيماء" ببلاغ ضد " ندى "، ويتهمها بالتعدي عليها وضربها مما قد يتسبب في إجهاضها، ويطليب من حمدى انكار التهم الموجهة اليه مما كان الضغط ضده.

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى