أخبار عاجلة
مصر تدين حادث ستراسبورج في فرنسا -

#فيتو - #فن - خالد سليم في «رسايل».. رجل شرقي ولا في الأحلام (فيديو)

#فيتو - #فن - خالد سليم في «رسايل».. رجل شرقي ولا في الأحلام (فيديو)
#فيتو - #فن - خالد سليم في «رسايل».. رجل شرقي ولا في الأحلام (فيديو)

خالد سليم في «رسايل».. رجل شرقي ولا في الأحلام (فيديو)

مي عز الدين تحلم بأنها قاتلة في الحلقة العاشرة من مسلسل «رسايل»

منذ الحلقات الأولى التي ظهر بها خالد سليم في شخصية "طارق" زوج مي عز الدين "هالة بديع"، الذي يعمل كخبير جيولوجي وقد بدا كرجل بملامح شرقية لكن بروح غربية.

وكان خالد منذ اللحظات الأولى في المسلسل متعاونًا مع زوجته، يساعدها ويحترم رغباتها، لا يمنعها عن زيارة أسرتها وعائلتها وصديقاتها، لا يتحكم فيما تلبس أو في مظهرها حينما تخرج، يبادلها الكلمات الجميلة ويغازلها، ويشجعها على النجاح في عملها الذي تذهب إليه يوميًا، بينما لا يضطر هو إلى الذهاب إلى عمله بمواعيد ثابتة ومحددة يوميًا مما يضطرها إلى الغياب عنه طويلًا.

كما أنه يتكفل برعاية ابنه، حيث يستيقظ مبكرًا في الصباح يُعد له "اللانش بوكس" الخاص به، ويُوصله إلى مدرسته، ويعود بعد انتهاء الدوام الدراسي لكي يعيد ابنه إلى المنزل لانشغال والدته، ونادرًا ما يطالب طارق زوجته الجميلة بتحضير الطعام، فهو يعلم أنها مشغولة في عملها ويقدر ذلك، ووسط انشغالها بعملها وأسرتها يتناول طعامه مع ابنه في أحد المطاعم، وأحيانًا تنضم إليهما الزوجة.

وإلى جانب كل هذه الأريحية التي تحصل عليها هالة من قبل زوجها، فإنها أيضًا تتحرك في كل الأماكن التي تريدها دون أن تحصل على إذن منه، يكفيها أن تخبره بمسارها في نهاية اليوم، فهي تذهب إلى العين السخنة في إحدى الحلقات وتخبره حينما تعود، كما أنها حينما تشعر بتعب فإنه يحضر لها مشروبات تساعدها على الهدوء.

وعلى الرغم من ضيقه من تصرفات "هالة" زوجته خاصة بعد تعرضها للحادث وانشغالها عنه بأمور أحلامها وإشاراتها، فإنه يغضب في صمت، ولا يصدر منه لفظًا أو يضربها، بل يناقشها ويحاول تقديم العتاب أو اللوم، أو حتى تحذيرها حتى وإن تعالت نبرة صوته قليلًا إلا أنه يحتفظ بعفة لسانه، ولا يسيء إليها، ويُعد أقسي فعل قام به هو الشكوى لوالدها وسرعان ما شعر بالذنب حينما وجد رد فعل قاس من والدها تجاهها.

كما أن خالد سليم (طارق) في "رسايل" في كثير من الأحيان يكون في حيرة من أمره، فأحيانًا يصدق ما تحلم به هالة ويساعدها في فهم الألغاز التي تراها، وأحيانًا أخرى يهاجمها ويطالبها بالابتعاد عما تفعل حتى لا تخسره هو وابنها وسط كل الانشغالات وذهب بها إلى طبيب نفسي لتتخلص من كل ما تمر به مما يعتقد أنه أوهام، لكنه على الرغم من أنها اقترفت كما كبيرا من الأخطاء لا يحتمل، إلى درجة أنها قد تناست موعد خروج ابنها من المدرسة ولم تهتم بأفعال ابنها غير المفهومة كرسم أمور ترتبط بأحلامها.

بينما ذهب طارق بالابن إلى طبيب نفسي، إلا أنه يسامحها دومًا ويحاول أن يصلح العلاقات فيما بينهما ويبذل كل ما في وسعه من جهد لتضييق الهوة بينه وبين زوجته حتى إن لم تفعل هي، ولم يفكر لحظة حتى الحلقة 11 في خيانتها رغم شعوره بالإهمال وعدم الاهتمام من قبل زوجته في كثير من المواقف.

وإلى جانب هذا كله فإن خالد سليم يطل من خلال حلقات المسلسل، مفتول العضلات ممشوق القوام ومهتم بمظهره، ميسور الحال ويعيش مع زوجته وابنه في شقة ذات ديكورات بديعة، ويمتلك سيارة من أرقى الموديلات وأحدثها، لذا فإن كل ما سبق يجعله رجلًا شرقيًا مثاليًا "ولا في الأحلام تتمناه وتحلم به كل النساء".

ومسلسل "رسايل" بطولة مي عز الدين خالد سليم ورزان مغربي وأحمد حاتم ورامز أمير ومها أحمد وهشام إسماعيل وسليمان عيد وأحمد سعيد عبد الغني وأحمد خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وراندا البحيري ومحسن منصور ورامي فؤاد وهاجر الشرنوبي ودنيا المصري، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب