أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - باسل خياط يواجه ريهام عبد الغفور بعد هروبها في الحلقة 10 من «الرحلة»

#فيتو - #فن - باسل خياط يواجه ريهام عبد الغفور بعد هروبها في الحلقة 10 من «الرحلة»
#فيتو - #فن - باسل خياط يواجه ريهام عبد الغفور بعد هروبها في الحلقة 10 من «الرحلة»

باسل خياط يواجه ريهام عبد الغفور بعد هروبها في الحلقة 10 من «الرحلة»

الحلقة التاسعة من مسلسل «الرحلة».. باسل خياط يصل إلى ريهام عبد الغفور

واجه باسل خياط (أسامة إبراهيم) زوجته ريهام عبد الغفور (رانيا) للمرة الأولى منذ هروبها منه من لبنان إلى مصر في الحلقة العاشرة من مسلسل "الرحلة"، حيث قابلها في قسم الشرطة، وهددها بالأذى إن لم تُعيد إليه "الفلاشة" الخاصة به التي تحوي مواد تدينه.

وحاولت ثراء جبيل (كارما) التوصل إلى وليد فواز (آدم منصور) للحصول منه على "الفلاشة" لتوصلها إلى رانيا، وذهب الأخير لمقابلة رانيا للتحدث معها حول مضمون تلك "الفلاشة".

كما أن حسن صديق (كارما) المقرب طالب من صديقه عمر المعجب بكارما أن يتوسط له عند الأخيرة ليعترف لها بحبه، ورغبته في الزواج منها، وأفصحت حنان مطاوع (كريمة) لإيهاب فهمى (مالك) عن إصابتها بالسرطان ليؤكد لها على رغبته في الزواج منها بالرغم من إصابتها بهذا المرض.

واقتحم وليد فواز (آدم منصور) شقة محمود حجازى (باسم) ليحصل على تسجيلات كاميرات المراقبة، ولكن ثمة شخص غريب يضربه على رأسه قبيل التحرك بسيارته.

«الرحلة» بطولة، باسل خياط، حنان مطاوع، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، ثراء جبيل، مي سليم، قصة نور شيشكلي، وسيناريو وحوار عمرو الدالي وأحمد وائل، وإخراج حسام على.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض