أخبار عاجلة

هل لاحظت هذا الخطأ في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "سلسال الدم"؟

هل لاحظت هذا الخطأ في الحلقة الحادية عشر من مسلسل "سلسال الدم"؟

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون،رمضان 2018 تاريخ النشر: الجمعة ، 25 مايو 2018 - 23:57 | آخر تحديث: السبت ، 26 مايو 2018 - 0:4 25/05/2018 23:57:25

عرضت قناة MBC" مصر" اليوم الجمعة 25مايو، الحلقة الحادية عشر من مسلسل "سلسال الدم" الجزء الأخير، بطولة رياض الخولي وعبلة كامل.

وقع صناع العمل في خطأ أثناء عرض الحلقة الحادية عشر، وبالتحديد في مشهد زيارة "هارون" لـ"مصيلحي" داخل المستشفى، وهناك يعرض عليه الأخير أن يرد ابنته "" إلى عصمته التي تتواجد معهم في الغرفة، ولكنه يرفض ذلك ويقسم أنه لن يردها ويغادر المكان، في هذه الأثناء يبدأ الخطأ حيث يزداد غضب "" وفي الدقيقة الـ (7.55)، تتحدث مع نفسها داخل عقلها الباطن وتتوعد هارون بالانتقام منه وأن تجعله هو من يترجاها أن تعفو عنه.

سلسال الدم

سلسال الدم

بعد الانتقال إلى مشهد آخر، وهو مشهد دخول "مصيلحي" إلى المنزل بعد شفائه ومعه زوجته وابنته ""، وهنا يحدث الخطأ مع الدقيقة الـ (10) حيث تجلس والدة "" بجانبها وتسألها عما قالته لهارون أثناء تواجدهما في المستشفى وتوعدها له بالانتقام منه، وما الذي تمتلكه ضده حتى تكون واثقة بهذه الدرجة من نفسها، وكأنها سمعتها وهي لم تتكلم في الأساس.

سلسال الدم

لمعرفة مواعيد عرض مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على دليل التلفزيون

لمشاهدة حلقات مسلسلات وبرامج رمضان ادخل على شاشة رمضان 2018

مسلسل "سلسال الدم" يشارك في بطولته بجانب عبلة كامل ورياض الخولي كل من رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

أبرز أحداث الحلقة (11) لمسلسل "سلسال الدم".. هارون ينتقم من نصره ويلقي بابنتها في السجن

خاص- اعرف أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "سلسال الدم" لرمضان 2018

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب