#اليوم السابع - #فن - أحمد عز يستحوذ على اسم ابن عمه للهرب إلى الخارج فى "أبو عمر المصرى"

أحمد عز يستحوذ على اسم ابن عمه للهرب إلى الخارج فى "أبو عمر المصرى"

شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة النجم أحمد عز، والذى يعرض حاليا على شاشة on e، محاولة قتل "ابن" فخر الدين له، أثناء سيرهم فى الصحراء، كما شهدت الحلقة أيضا محاولة استيلاء فخر الدين على اسم "ابن عمه" "عيسى"، ويجسده محمد الشرنوبى، والذى قتل على يد رجال رجل الأعمال سمير العبد "فتحى عبد الوهاب".

99664
 

وفى السياق ذاته تمكن فخر الدين من الحصول على الأوراق التى تفيد أن اسمه "عيسى"، من أجل السفر إلى الخارج والهرب من محاولة قتله من قبيل رجال الشرطة وآخرين، وسهل له صديقه ناصر "محمد سلام" استخراج جواز السفر الذى يتمكن من خلاله للسفر إلى الخارج.

 

333356
 

11147965

وفى نهاية الحلقة تحدث مفاجأة كبيرة، حيث يتقابل سمير العبد مع فخر الدين فى المطار، ويقول له "ازيك يا عيسى"، حيث علم "سمير العبد" فتحى عبد الوهاب أن أحمد عز استخدم اسم ابن عمه محمد الشرنوبى للتمكن من الهرب.

000147
 
1113332
 

مسلسل "أبو عمر المصرى" بطولة أحمد عز، فتحى عبد الوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبد الرسول، وإخراج أحمد خالد موسى، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

4445698
 
77789654

 

888888887


 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى