#اليوم السابع - #فن - عمرو يوسف يحقن الدماء ويمنع شقيقه من قتل أبناء عسران فى الحلقة 4 من طايع

#اليوم السابع - #فن - عمرو يوسف يحقن الدماء ويمنع شقيقه من قتل أبناء عسران فى الحلقة 4 من طايع
#اليوم السابع - #فن - عمرو يوسف يحقن الدماء ويمنع شقيقه من قتل أبناء عسران فى الحلقة 4 من طايع

عمرو يوسف يحقن الدماء ويمنع شقيقه من قتل أبناء عسران فى الحلقة 4 من طايع

ADTECH;loc=300


كتبت هبة الشافعى

أحداث جديدة شهدتها الحلقة الرابعة من مسلسل "طايع" بطولة النجم عمرو يوسف الذى يعرض على شاشة On E، فبدأت بتلقى "عواطف" والدة "طايع" التى تجسد دورها الفنانة سهير المرشدى خبر وفاة أبنائها "فواز وطايع"، حيث تذهب إليها زوجة عسران لتشمت بها، إلا أن عواطف تظهر الثبات لتتفاجأ بوصول أولادها إلى المنزل ولم يصيبهم سوء.

يطلب "فايز" من شقيقه "طايع" عدم مساعدة الحكومة فى القبض على "حربى" إلا أن الأخير استمر فى مساعدة الحكومة من خلال الضابط "سراج"، ويذهب مع حربى إلى عصمت شاكر مُهرب الآثار ومعه خبير آثار من ألمانيا، ليعرض عليهم الخبير شراء تمثايل ومسلات، ويُسجل لهم طايع المحادثة التى تدور بينهم، ويعطيها للضابط سراج.

 

-

 

تطلب "عواطف" من ابنها "فواز" قتل أولاد عسران للأخذ بثأر والده خاصة أنه فى حماية "حربى"، وعند الذهاب لقتلهم، لحق به شقيقه الأكبر "طايع" ليمنعه من قتله وينتشل السلاح من يديه بعد أن أطلق عيارا ناريا أصاب قدم "جابر"، ووقف وسط أهل القرية وصرخ بصوت عال قائلا: "اسمعوا يا خلق أنا طايع حسن الهوارى.. أنا ضد التار".

وتنتهى الحلقة الرابعة من "طايع" بركوب طايع قطار يحتوى على آثار مهربة بصحبة سلطان نجل حربى، فيقوم الضابط سراج بالهجوم على القطار بعد أن أبلغه طايع، إلا أنه توقف بعد إبلاغ "سلطان" له بأن هذه القطع سيتم إرسالها إلى متاحف باريس ثم تعود مرة أخرى، وبالفعل تأكد سراج من حديثه بعد إجرائه عدة مكالمات هاتفية مع مسئولين أكدوا له عدم الاقتراب من هذه الشحنة وتركها لتغادر البلاد.

مسلسل "طايع" يشارك فى بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدى، محمود البزاوى، هند عبد الحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة.


ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى