#اليوم السابع - #فن - "ليالى أوجينى".. مغنية استعراضية تهدد ظافر العابدين

"ليالى أوجينى".. مغنية استعراضية تهدد ظافر العابدين

ADTECH;loc=300


مروى جمال

شهدت أحداث مسلسل "ليالى أوجينى"، للنجم ظافر العابدين وأمينة خليل، بـ اعتراف "كاريمان" أمينة خليل بقصة مزيفة لها عن حياتها الشخصية وتحاول "جليلة" أسماء أبو اليزيد الاستمرار فى مساعدتها حتى النهاية.

وتحاول "كاريمان" السفر إلى باريس لكى تسترد ابنتها من عمتها مرة أخرى ولكنها تفشل فى المحاولة، خوفاً من أن أحدا يكتشف شخصيتها الحقيقية ويتم القبض عليها، كما ظهرت الفنانة انجى المقدم وهى تتحدث اللغة الإيطالية خلال الأحداث.

55

وتتوالى الأحداث بذهاب "فريد" ظافر العابدين إلى منزلة فيرى مغنية من أحد المسارح تهدده بأنها ستخبر زوجته إذا قرر الابتعاد عنها مرة أخرى.

واختتمت أحداث الحلقة الثالثة بلقاء امينة خليل وظافر العابدين على أحد اشواطى ويسرد كل من الطرفين العديد من مشاكلهم فى الحياة الشخصية.

777

مسلسل "ليالى أوجينى" تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، وهو مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.



ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023