اخبار الفن آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي

اخبار الفن آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي
اخبار الفن آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي

آدم يغني شارة "لعنة كارما" لـ هيفاء وهبي

محمد عاشور | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 23:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 15 مايو 2018 - 23:47 15/05/2018 23:47:19

استقرت الشركة المنتجة لمسلسل "لعنة كارما" على المطرب اللبناني آدم لكي يغني شارة مسلسل "لعنة كارما"، الذي تخوض به هيفاء وهبي سباق رمضان 2018.

أعلن آدم الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter، فيما أعادت هيفاء وهبي نشر تغريدته تأكيدا للخبر.

قال آدم: "انتهينا من تسجيل تتر مسلسل لعنة كارما للفنانة الصديقة والعزيزة هيفاء وهبي لشهر رمضان المبارك. 'خسارة' إن شاء الله ينال إعجابكم".

وأضاف: "التتر كلمات محمد وزيري وأحمد المالكي وألحان محمد وزيري وتوزيع محمد مدحت".

من ناحية أخرى، قال محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي لـFilFan.com إن كل ما يتم نقله أو نشره عن توقف تصوير المسلسل غير صحيح، وأن المسلسل سيعرض في شهر رمضان كما هو مقرر له.

وتابع وزيري أن التصوير يتم حاليا في مدينة 6 أكتوبر في القاهرة، وتم بالفعل تصوير أكثر من 18 حلقة من المسلسل، وتسلمت القناة التي ستعرض المسلسل ال 10 حلقات الأولى منه بالفعل، وأن أي خلاف كانت هيفاء قد اشارت له تم حله على الفور قبل مرور 24 ساعة على التغريدة التي تحدثت فيها عن المشكلة.

وكانت بعض المواقع قد أشارت لاحتمالية توقف عرض مسلسل هيفاء وهبي الجديد "لعنة كارما" بسبب بعض الأزمات التي يمر بها فريق العمل، وخاصة بعد أن نشرت هيفاء وهبي تغريدة تؤكد فيها وجود بعض الصعوبات.

ويضم المسلسل عدد كبير من النجوم منهم زكي فطين عبد الوهاب وشيرين وسامح الصريطي والفنانة الأردنية عبير عيسى وملك بدوي وأحمد سعيد ميشو وضياء عبد الخالق ونورين كريم ومحمد سليمان ومحمود الليثي وتامر فرج، كما يشهد المسلسل مشاركة الممثل فارس رحومة أحد أبطال فيلم "المصير" للمخرج الراحل يوسف شاهين.

كما نفى مصدر من فريق العمل ما تم تداوله عن مشاركة كل من عبير صبري وباسل الزارو وإيناس كامل ونبيل عيسى في المسلسل، وأكد أن كل هذه الأخبار المتداولة غير صحيحة.

والمسلسل من نوعية الأعمال الاجتماعية والتي تمتزج بالإثارة والتشويق، تاليف عبير سليمان وإخراج خيري بشارة ومدير التصوير حسام شاهين.

مسلسل "لعنة كارما" من إنتاج ممدوح شاهين في ثاني تعاون بينه وبين هيفاء وهبي بعد مسلسل "الحرباية".

اقرأ أيضا

خاص "في الفن"- انتهاء أزمة "لعنة كارما" هيفاء وهبي

هيفاء وهبي تعلن أن مسلسلها "لعنة كارما" مهدد بعدم العرض من الموسم الرمضاني.. ثم تتراجع!

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى