أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - هيفاء وهبى تصور " لعنة كارما" فى الصليبة بالمنصورية

#اليوم السابع - #فن - هيفاء وهبى تصور " لعنة كارما" فى الصليبة بالمنصورية
#اليوم السابع - #فن - هيفاء وهبى تصور " لعنة كارما" فى الصليبة بالمنصورية

هيفاء وهبى تصور " لعنة كارما" فى الصليبة بالمنصورية

ADTECH;loc=300


كتبت مروى جمال

 

انتهت هيفاء وهبى من تصوير مشاهدها الخاصة بقبرص فى مسلسلها الجديد " لعنة كارما"، وتواصل تصوير الخمس حلقات الأولى من أحداث المسلسل فى منطقة الصليبية بالمنصورية، كما يكثف المخرج خيرى بشارة عدد ساعات التصوير لتسليم الحلقات الأولى للقناة التى يعرض عليها العمل خلال شهر رمضان. 

 

وتجسد هيفاء ضمن أحداث المسلسل دور رئيسة عصابة تحتال وتتاجر فى التحف والآثار، فضلا عن فساد بعض رجال الأعمال الذين توجه لهم أصابع الاتهام فى بيع وسرقة الآثار، ما يهدد الاقتصاد العام، ويحاكمون على فعلتهم الشنعاء، وعندما تتهم كارمة فى بعض القضايا المشبوهة، تتعرف على المحامى أحمد صيام، وهو رجل "ألعبان"، وتتصاعد الأحداث بينهما، حيث يساومها على بعض الأمور، لكى يخلصها من التهم، إلا أن كارمة تستطيع أن تلعب به وتوقعه فى شباكها، ثم تنتقم منه.

 

المسلسل تأليف عبير سليمان وإخراج خيرى بشارة ويشارك فى البطولة باسل الزارو وشيرين ونورين كريم، وعدد من الفنانين الشباب، وسجل التعاون الثانى بين هيفاء وهبى والمنتج ممدوح شاهين بعد تقديمهما مسلسل "الحرباية" فى شهر رمضان الماضى.

 

 



ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - محمد فؤاد يتألق بأقوى أغانيه بحضور نجوم الفن (صور)
التالى #فيتو - #فن - وفد الجونة السينمائي يشارك في افتتاح الدورة الـ71 من مهرجان كان