أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - مسلسلات رمضان (9).. موسم مبشر لمصطفى شعبان في «أيوب»

#فيتو - #فن - مسلسلات رمضان (9).. موسم مبشر لمصطفى شعبان في «أيوب»
#فيتو - #فن - مسلسلات رمضان (9).. موسم مبشر لمصطفى شعبان في «أيوب»

مسلسلات رمضان (9).. موسم مبشر لمصطفى شعبان في «أيوب»

إخفاق كبير لمصطفى شعبان العام الماضي، فمنذ عدة سنوات، وبالتحديد منذ عام 2010، حينما قرر التركيز على الدراما والابتعاد عن السينما، لم يواجه الفنان الشاب في أي عمل درامي يطرحه الفشل الذي واجهه في مسلسله الأخير "اللهم إني صائم" الذي عُرض في رمضان العام الماضي.

مصطفى شعبان حقق النجاح الدرامي عاما تلو الآخر، واحتفظ بمكانه الثابت في الدراما المصرية وأصبحت مسلسلاته مفضلة لدى العائلات المصرية بسبب قصصه الاجتماعية التي يفضلها أكثر من غيرها، واعتماده على حبكات درامية قريبة للمواطن البسيط، ولكنه هذا العام يظهر بشكل مختلف.

"أيوب" يتخلى عن الفرفشة
كان هناك رابط دائم بين الشخصيات المختلفة التي يقدمها مصطفى شعبان في مسلسلاته، منها على سبيل المثال مختار ليل في "العار"، خميس في "مزاج الخير"، سلطان أبو غزالة في "مولانا العاشق" وفارس حظو في "أبو البنات، وغيرها من الشخصيات الدرامية التي قدمها.

تلك الشخصيات كانت تختلف في صفاتها، أخلاقها، أهدافها ملابسها وكل شيء، لكنها كانت تتفق على أنها شخصيات كوميديا تميل إلى "الشخصية المزاجية" أكثر من غيرها، ولكن "أيوب" هذه المرة مختلف.

لأول مرة منذ عشر سنوات يقدم مصطفى شعبان نفسه في شخصية مختلفة تمامًا عن سابقيها، شخصية جادة، مكتئبة أحيانًا، تسعى للانتقام ممن ظلموها، بدون إفيهات وبدون كوميديا.

استعادة الثقة
ربما كان السبب في التحول الذي طرأ على شخصيات مصطفى شعبان هو "قرصة الودن" التي تعرض لها من جانب الجمهور في رمضان الماضي، حينما لم يحقق مسلسله النجاح المعتاد، فقرر التغيير.

التغيير كان ضروريًا، فلن يستمر مصطفى شعبان في تقديم تلك النوعية من الشخصيات للأبد، فالجمهور يبحث عن الاختلاف في كل مرة، لذلك لم يجد أي جديد عند مصطفى شعبان في العام الماضي فعاقبه بعدم مشاهدة المسلسل.

لذلك فالهدف الأول لدى مصطفى شعبان من خلال هذا المسلسل هو استعادة نجاحه المعتاد في كل موسم رمضاني ومصالحة الجمهور من خلال تقديم عمل يليق باسم النجم الكبير.

موسم مثالي
من المميزات في هذا الموسم بالنسبة لمصطفى شعبان هو أنه موسم هادئ بالنسبة له، خاصة وأنه سيعرض على قناة الحياة، بجانب مجموعة من المسلسلات الأخرى يعتبر هو أهمها بمشاركة "كلبش 2".

وتأتي خطوة انتقال مصطفى شعبان من العرض على "MBC مصر" خلال السنوات السابقة إلى العرض على قناة الحياة، في صالحه، نظرًا لأنه سيكون له الأولوية في اختيار الموعد المناسب لعرض مسلسله، خاصة وأنه كان يأتي في القناة السعودية بعد عادل إمام ورامز جلال وأحيانا أحمد السقا ومحمد رمضان.

فالموقف هنا جيد جدًا بالنسبة لمصطفى شعبان، فهو يقدم مسلسل مختلف، وسيعرض في الموعد المناسب، ويظهر بشخصية مختلفة، وهو ما يجعله موسم مبشر بالنسبة لمصطفى شعبان.

فريق العمل
يستعين مصطفى شعبان في هذا العمل بمجموعة من النجوم على رأسهم حسن حسني، آيتن عامر، محمد لطفي، دياب، زكي فطين عبد الوهاب، ميرهان حسين، محمد على رزق، هنا الزاهد وسلوى عثمان.

المسلسل من تأليف محمد السيد بشير، إخراج أحمد صالح وإنتاج شركة "سنيرجي" للمنتج تامر مرسي.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - رامى جمال يجدد تعاقده لمدة 5 سنوات.. ويحضر لألبومه الجديد
التالى #اليوم السابع - #فن - فيديو.. دينا الشربينى ترقص على أغنية "أجمل عيون" فى حفل عمرو دياب