#اليوم السابع - #فن - فيديو .. أغنية Bella Ciao بشكل جديد بصوت جمهور عربى

#اليوم السابع - #فن - فيديو .. أغنية Bella Ciao بشكل جديد بصوت جمهور عربى
#اليوم السابع - #فن - فيديو .. أغنية Bella Ciao بشكل جديد بصوت جمهور عربى

فيديو .. أغنية Bella Ciao بشكل جديد بصوت جمهور عربى

ADTECH;loc=300


كتب آسر أحمد

طرحت شبكة نتفليكس التلفزيونية، أغنية Bella Ciao الشهيرة من مسلسل La Casa De Papel، والمعروف أيضًا بـ Money Heist، بصوت جمهور عربى وبشكل مختلف وجديد من داخل الأراضى السعودية.

ونشرتها الصفحة الرسمية للشبكة بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، لتحصد عشرات الآلاف من المشاهدات فى ساعات قليلة منذ طرحها.

وكانت الشبكة قد قررت طرح الموسم الجديد من المسلسل الشهير فى أوائل العام المقبل، بحسب ما صرح به إيرك بارماك نائب رئيس شركة نتفليكس، ومن المقرر أن يناقش الموسم الجديد استكمال حياة الأبطال بعد الفرار بالأموال من البنك، والعديد من ألاعيب البروفيسور.

La casa de papel هو مسلسل إثارة وجريمة إسبانى، من إعداد أليكس بينا، مقسم على موسمين، الموسم الأول تم عرضه محليًا لأول مرة فى 2 مايو 2017 على قناة أنتينا 3 الإسبانية، وانتهى فى 23 نوفمبر 2017، ثم حصلت شبكة نتفليكس الأمريكية على حقوق بث الموسم الأول من السلسة وقامت بعرضها عالميًا فى 20 ديسمبر 2017، على الرغم من أن الموسم تمت إعادة صياغته فى 13 حلقة بدلاً من العدد الأصلى الذى تضمن من تسع حلقات، وهو يعد من المسلسلات الأكثر مشاهده على شبكة "نتفليكس"، فضلاً عن حصوله على تقييم 8.3 على موقع إنترنت موفى داتا بيز IMDB.

 



ADTECH;loc=300

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - Aquaman and the Lost Kingdom يحقق 434 مليون دولار منذ ديسمبر 2023