#فيتو - #فن - محمد شاهين ينتهي من تسجيل أغنية شعبية في ألبومه الجديد

#فيتو - #فن - محمد شاهين ينتهي من تسجيل أغنية شعبية في ألبومه الجديد
#فيتو - #فن - محمد شاهين ينتهي من تسجيل أغنية شعبية في ألبومه الجديد

محمد شاهين ينتهي من تسجيل أغنية شعبية في ألبومه الجديد

«على كل ذوق ولون» محمد شاهين يفاجئ جمهوره في ألبومه الجديد

انتهى المطرب محمد شاهين، نجم ستار أكاديمي من تسجيل أغنية "شعبية" تحمل طابع "الموسيقى الهندية"، ومن كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، ومن المقرر ضمها لألبومه الجديد.

الألبوم من إنتاج شركة "إم تاتش برودكشن" لمالكها محمد مهاب، ويحتوى على العديد من المفاجآت، حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي كما يقدم شاهين، لأول مره أغاني باللهجه السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.

تعاون شاهين، في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم أمير طعيمة، محمد النادي، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعي، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، أحمد عادل، أسامة عبد الهادى، صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتي، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رافت، أشرف البرنس، هاني يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدى.

ويضم الألبوم حتى الآن ١٠ أغانٍ، ومن المرجح أن يضم أغنيتين جديدتين، ويتم طرح فيديو كليب تزامنا مع طرح الألبوم، كما يصور أغنية أخرى من الألبوم ستكون باستطلاع رأي جمهوره، من خلال الأغنية الأكثر إعجابا واستماعا من قبل محبيه.

ويمنح شاهين، خدمة لجمهوره بحيث يكون الألبوم متاحا للاستماع قبل طرحه رسميا عبر"اليوتيوب" بأسبوع، وذلك عن طريق إحدى شركات المحمول.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى