#فيتو - #فن - متحدث «الفراعين»: 3 وكالات إعلانية تتفاوض مع القناة

#فيتو - #فن - متحدث «الفراعين»: 3 وكالات إعلانية تتفاوض مع القناة
#فيتو - #فن - متحدث «الفراعين»: 3 وكالات إعلانية تتفاوض مع القناة

متحدث «الفراعين»: 3 وكالات إعلانية تتفاوض مع القناة

موعد انطلاق قناة «الفراعين» مجددا

قال عز الأطروش، المتحدث الإعلامي باسم قناة الفراعين: إن العمل يجري على قدم وساق لعودة انطلاق قناة الفراعين في أول يوليو المقبل.

وأضاف الأطروش في بيان نشره منذ قليل عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، أنه تواجد صباح أمس بمدينة الإنتاج الإعلامي رفقة الدكتور توفيق عكاشة العضو المنتدب لقناة الفراعين، وأحمد سعد رئيس قسم الإخراج في القناة، وذلك لبدء متابعة إجراءات عملية إطلاق القناة.

وأكد الأطروش أن الإجراءات الإدارية ستستغرق نحو أسبوع، وتبدأ بعدها مرحلة إعادة بناء إستوديو قناة الفراعين الذي يستغرق نحو شهر ليكون جاهزا للانطلاق، مشيرا إلى أن ثلاث وكالات إعلانية تتنافس على الفوز بالتعاقد مع قناة الفراعين، وقدمت جميعها عروضا للحصول على الوكالة الإعلانية للقناة.

وتابع: إن اللجنة المشكّلة برئاسة الدكتور توفيق عكاشة والمحاسب محمد فاروق المدير المالي والكاتب الصحفي عز الأطروش مدير البرامج، وجينا وجيه المدير التنفيذي للقناة، تدرس العروض الثلاثة للمفاضلة بينها واتخاذ القرار النهائي بشأنها في غضون أسبوع.

وكان الإعلامي توفيق عكاشة سدد مؤخرًا المديونية المستحقة على القناة لصالح مدينة الإنتاج الإعلامي، وأعلن أن المحطة ستعود للبث في أول يوليو المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - إيمان الشميطي ترزق بمولودها الثانى «لقمان»
التالى #اليوم السابع - #فن - النجمة العالمية كاتى هولمز تنفى انفصالها عن جيمى فوكس