أخبار عاجلة
ضربة موجعة لـ إنتر ميلان قبل موقعة برشلونة -
وزير الكهرباء: انتهى عصر مقولة ادفع وبعدين اشتكى -
اليوم.. نظر محاكمة 40 متهما فى قضية الاتجار بالبشر -

#اليوم السابع - #فن - بعد رحلة لبنان.. نجوم مسلسل «الرحلة» يبدأون تصوير ديكور درب 17

#اليوم السابع - #فن - بعد رحلة لبنان.. نجوم مسلسل «الرحلة» يبدأون تصوير ديكور درب 17
#اليوم السابع - #فن - بعد رحلة لبنان.. نجوم مسلسل «الرحلة» يبدأون تصوير ديكور درب 17

بعد رحلة لبنان.. نجوم مسلسل «الرحلة» يبدأون تصوير ديكور درب 17

عماد صفوت

بعد الانتهاء من تصوير 10 أيام بمسلسل "الرحلة" فى بيروت، يستأنف المخرج حسام على التصوير بدءًا من اليوم الثلاثاء فى منطقة درب 17، لمدة 3 أيام متتالية، وتجمع المشاهد كلاً من باسل الخياط وريهام عبد الغفور ووليد فواز وإسلام جمال وآخرون.

وفى سياق متصل انتهى مخرج العمل حسام على من تصوير 60% من أحداث المسلسل، حيث يكثف التصوير حاليًا من أجل الانتهاء من التصوير كاملاً قبل حلول شهر رمضان، وذلك حسب الخطة الزمنية التى وضعتها الشركة الإنتاجية للبدء والإنتهاء من التصوير.

وكانت الجهات المنتجة للمسلسل قد طرحت البرومو الأول لمسلسل "الرحلة" المقرر المنافسة من خلاله فى شهر رمضان، وتصدر مشاهد البرومو الفنان السورى باسل خياط والفنانة ريهام عبد الغفور، كما كشفا أيضًا عن البوسترات الدعائية للعمل، حيث تصدر كل بطل من الأبطال الخمسة بوسترا بمفرده.

مسلسل "الرحلة 710" بطولة باسل الخياط، مى سليم، ريهام عبد الغفور، وليد فواز، حنان مطاوع، ثراء جبيل، محمود حجازى، إسلام جمال محمد مهران، وآخرين، قصة نور شيشكلى، وسيناريو وحوار عمرو الدالى وأحمد وائل، وإخراج حسام على، وإنتاج مها سليم وأحمد سمير وتامر تمام.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فى Global Citizen Festival.. كاردى بى تحيى أول حفل بعد إنجابها طفلتها