أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - ريتشل وايز تنتظر مولودها الأول من جيمس بوند قبل بلوغها الخمسين بشهور

ريتشل وايز تنتظر مولودها الأول من جيمس بوند قبل بلوغها الخمسين بشهور

كتبت سيمون سمير

أعلن النجمان العالميان والزوجان ريتشل وايز ودانيال كريج عن انتظارهما للمولود الأول لهما معا، حيث أعلنت "ريتشل" عن حملها أثناء لقائها مع مجلة نيويورك تايمز، للحديث عن فيلمها "Disobedience".

 

تبلغ "ريتشل" 48 عاما، أى أنها ستضع مولودها قبل بلوغ الخمسين بشهور، وقد أخبرت التايمز بسعادتها البالغة هى وزوجها بهذا الحمل، وأضافت: "نحن على موعد مع إنسان صغير، ولا نستطيع تحمل الانتظار لرؤيته أو رؤيتها".

 

تزوجت رتشيل، الحالصلة على الأوسكار 2006 كأفضل ممثلة مساعدة، من "كريج" المعروف بأداء شخصية العميل السرى "جيمس بوند" والبالغ 50 عاما، فى 2011، وتمت الزيجة بعد 6 أشهر فقط من المواعدة، وكل منهما لديه أطفال من زيجات سابقة، فريتشل ليها ابن يدعى "هنرى أرونوفسكى" يبلغ 11 عاما، وكريج لديه ابنه تدعى "إيلا كريج" تبلغ 25 عاما، من زيجته السابقة بـ" فيونا لودون".

 

فى مطلع هذا العام أخبرت "ريتشل" مجلة " Evening Standard" أنها لم تفكر مطلقا فى الزواج قبل لقاء كريج، وأضافت:"لم يكن طموحى.. كان العكس.. لكن وقعت الرومانسية وارتبطت بالزواج لحسن الحظ ، وذلك فى اللحظة الأكثر نضجا"، وهى أيضا ترتدى خاتمها طول الوقت بكل فخر.

ريتشل وكريج وابنها
ريتشل وكريج وابنها

 

 

رتشيل والأوسكار
رتشيل والأوسكار

 

كريج فى دور جيمس بوند
كريج فى دور جيمس بوند


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فيديو.. دينا الشربينى ترقص على أغنية "أجمل عيون" فى حفل عمرو دياب