أخبار عاجلة
ضبط مواطن انتحل صفة ضابط بنيابة مرور أسيوط -
بيل: لم أتوقع لعب 3 نهائيات بدوري الأبطال -

#اليوم السابع - #فن - ماذا فعل محمد منير بعد خروجه من المستشفى؟

#اليوم السابع - #فن - ماذا فعل محمد منير بعد خروجه من المستشفى؟
#اليوم السابع - #فن - ماذا فعل محمد منير بعد خروجه من المستشفى؟

ماذا فعل محمد منير بعد خروجه من المستشفى؟

كتب عمرو صحصاح

حرص النجم الكبير محمد منير فى أول أيام استجمامه بمنزله الكائن على طريق مصر إسكندرية الصحراوى على مهاتفة جميع أصدقائه المقربين، الذين تواصلوا معه على مدار الأيام الماضية خلال فترة مرضه وأثناء إجرائه العملية الجراحية، ولم يتمكن من الحديث معهم، أو الرد على مكالماتهم، كما بدأ منير أيضا فى الاستعداد للتحضير لحفله الغنائى المقبل، والتواصل مع فرقته الغنائية، لمناقشة خطة حفلاته خلال الصيف المقبل.

 

وكان محمود منير، زوج شقيقة النجم الكبير محمد منير، قد طمأن جمهور الكينج، وقال فى تصريحاته لـ"اليوم السابع": "الحمد لله خرج منير بخير، من المستشفى، ويتواجد الآن فى منزله".

 

وأضاف زوج شقيقة النجم الكبير: "الحمد لله تم التغلب تمامًا على المشاكل التى كان يعانى منها النجم محمد منير، والخاصة ببعض المشاكل فى الحالب، وأكد له الطبيب المعالج أن العملية الجراحية التى أجراها نجحت بنسبة 100%".

 

وأوضح: "الطبيب المعالج نصحه بالراحة التامة خلال اليومين المقبلين، وأنه يستطيع أن يستكمل نشاطه الفنى بدءًا من الأسبوع المقبل".

 

ووجه مدير أعمال الكينج وزوج شقيقته الشكر لألتراس منير، وكل جمهوره ومحبيه معلقًا: "كانت الأسئلة على الكينج محمد منير لا تتوقف، سواء من محبيه وجمهور أو أصدقائه، وهو ما أسعد النجم الكبير للغاية، وشعر بالمعزّة الكبير التى يتمتع بها لدى محبيه".

 

وكان الكينج قد أحيا قبل أسابيع حفلاً غنائيًا كبيرًا بالأقصر فى ختام فعاليات الأقصر عاصمة للثقافة العربية، وحضره الآلاف من جمهوره ومحبيه، كما أنه كان قبل دخوله المستشفى يقوم بالإعداد لألبومه المقبل الذى اختار عددًا من كلماته، وسيعيد تقديم أغانى أخرى من التراث سيكشف عنها قريبًا.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #فيتو - #فن - والدا نرمين ماهر يعترفان بالذنب تجاه ابنتهما في «سلسال الدم 5» (فيديو)
التالى #اليوم السابع - #فن - أمير كرارة ومخرجه يفرضان السرية التامة على الحلقة الأخيرة من مسلسل «كلبش2»