#اليوم السابع - #فن - إيمان سلامة: نجاحى فى "الأب الروحى 2" فرق معايا وجمد قلبى بعد "سلسال الدم"

إيمان سلامة: نجاحى فى "الأب الروحى 2" فرق معايا وجمد قلبى بعد "سلسال الدم"

كتب عمرو صحصاح

قالت الفنانة الشابة إيمان سلامة، إنها تعتبر الجزء الثانى لمسلسل "الأب الروحى"، أحد أبرز وأهم محطاتها الفنية، مشيرة إلى أنها تتلقى بشكل يومى ردود أفعال واسعة عن شخصية "ليلى" التى تقدمها بالمسلسل.

وأضافت سلامة لـ"اليوم السابع"، إنها اضطرت للاعتذار عن عدة أدوار صغيرة بمسلسلات أخرى، حتى لا تفسد نجاحها بهذا العمل، وحتى تتفرغ لشخصية "ليلى"، التى حققت نجاح كبير، وفقًا لما تتلقاه يوميًا من ردود أفعال جيدة على حسب تعبيرها.

وأكدت "سلامة"، أنها منذ أن قدمت مسلسل "سلسال الدم" بأجزائه المختلفة، فضلت التواجد فقط فى الأعمال القوية، وهو ماحدث فى مسلسل "الأب الروحى 2"، حيث تقول: "فوجئت باهتمام شديد من الشركة المنتجة، والمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز بكل الفنانين الشباب، ووجود رغبة مُلحة لديهم فى تقديم عمل يحقق نجاحا كبيرا، وهو ماحدث بالفعل، هذا بالإضافة إلى وجود مخرج مثل تامر حمزة يهتم بأدق التفاصيل، ويساعد كل ممثل على الظهور فى أفضل شكل، وهذا ما أسعدنى وجعلنى أحمد الله، أننى كنت أسيرا فى الطريق الصحيح، بأننى تغيبت من أجل عمل مفيد لى".

وأوضحت سلامة: أنه من الأفضل لها أن تسير بخطوات ولو بطيئة لكن قوية، أفضل من أن تتواجد فى أعمال لايراها الجمهور سواء كانت سينمائية أم تليفزيونية، وتضيع من وقتها فقط، وهو ماتسير عليه منذ فترة، حيث أعتذرت عن المشاركة فى العديد من أفلام المقاولات، والمسلسلات الضعيفة، معلقة :"نجاحى فى "الأب الروحى 2" فرق معايا وجمد قلبى بعد "سلسال الدم".

يذكر أن الجزء الثانى من مسلسل "الأب الروحى"، يدخل فى أسبوع عرضه الثالث، وحقق حتى الآن نجاحًا جماهيريا كبيرًا، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، سوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز ومحمود الجندى ووفاء سالم، وإيهاب فهمى ومحمد عز وعمرو صحصاح وآخرون، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، للمخرج تامر حمزة، ومن نجوم الجزء الثانى محمد رياض وعبير صبرى وسيمون وحسن حسنى وهادى الجيار ولطفى لبيب وحنان شوقى وجمال عبد الناصر ومحمد التاجى وإيمان أبو طالب وآخرين، من تأليف هانى سرحان، وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، وإخراج تامر حمزة.

1 (1)
 

 

1 (4)
 

 

1 (5)
 

 

1 (6)


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى