اخبار الفن انطلاق تجارب أداء البرنامج العائلي العالمي Little Big Shots في القاهرة

انطلاق تجارب أداء البرنامج العائلي العالمي Little Big Shots في القاهرة

محرر FilFan | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 أبريل 2018 - 15:24 18/04/2018 15:24:56

وصل فريق البرنامج العالمي الترفيهي الشهيرLittle Big Shots إلى مصر لأداء تجارب الآداء مع المواهب المصرية، وذلك بعد أن أنتهى فريق عمل النسخة العربية من البرنامج من تجارب الأداء في الكويت ودبي والمملكة العربية السعودية والأردن.

ومن المقرر أن تقام التجارب في كلٍّ من القاهرة والإسكندرية تباعا، وفي هذا السياق، يستقبل فريق البرنامج مواهب الأطفال من عمر 3 سنوات ولغاية 13 سنة على مسرح "برج سما" بالطريق الدائري بالقرب من المعادي في القاهرة أيام الجمعة والسبت والأحد المقبلين 20 و21 و22 أبريل من الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً. أما المحطة الثانية فستكون "فندق هيلتون الاسكندرية-جرين بلازا" أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس 24 و25 و26 أبريل بين الساعة الثالثة عصراً وحتى الساعة العاشرة مساءً.

الشاب خالد

الشاب خالد

من جانبه، أكّد المنتج التنفيذي للبرنامج حسين جابر أن البرنامج ليس لديه أي صيغة تنافسية بمعنى المنافسة والتصفيات من أي نوع.

وأضاف جابر في بيان إعلامي: "نحتفل في البرنامج بمواهب أطفالنا، فجميع الأطفال المشاركين هم حقاً أبطال، وهم صنّاع الحدث في كل حلقة". وتابع جابر:" في بداية الجولة كنَّا متخوفين من أن يظن بعض الناس أن Little Big Shots هو برنامج آخر لمواهب الغناء والرقص فقط، ولكن في الحقيقة تخطّت مواهب الأطفال الذين تقدموا لتجارب الأداء في المدن والعواصم العربية التي زرناها حتى الآن جميع التوقعات، فهي متنوعة ولا تنحصر ضمن فئات أدبية أو فنية أو علمية معينة. فعلى سبيل المثال تقدمت لتجارب الأداء طفلة عمرها 4 سنوات تحضّر الكعك من مختلف الأنواع، وأخرى تتقن فن الخطابة. والكثير من الأطفال استعرضوا مواهب رياضية وعلمية وفنية وتشكيلية وموسيقية وغيرها، فأحدهم مثلاً هو مخترعٌ صغير يحوّل ما يجده في المنزل إلى أدوات كهربائية.. وأخرى عمرها 4 سنوات تعزفُ الموسيقى معصوبة العينين. الأمثلة كثيرة، والبرنامج سيكون مُفاجأة للمشاهد العربي دون أدنى شك."

الشاب خالد

الشاب خالد

البرنامج العالمي Little Big Shots بصيغته العربية، يمتاز بطابعه المرِح الذي يمزج بين الجانبيْن الحواري والاستعراضي من جهةٍ، والأجواء الكوميدية اللطيفة والبعيدة عن حماسة التنافس وصخبه من جهةٍ أخرى. ففي كل حلقة يلعب الأطفال المشاركون دور النجومية المطلقة لمرّة واحدة، ضمن برنامج لا تعتمد هيكليته على مبدأ الربح والخسارة، أو المنافسة والتصفيات، أو التحديات من أي نوع. كما يفتح Little Big Shots باب المشاركة لعدد كبير من الأطفال الموهوبين، وأصحاب الحضور المتميز والشخصيات الطفولية اللافتة ضمن فئات متنوعة جداً تناهز الخمسين فئة، من الرقص بأنواعه والغناء والمواهب الأدبية والرياضية والعلمية وغيرها.

اقرأ أيضا

ردود فعل الوسط الفني على عودة عادل إمام وسمير غانم للتعاون بعد غياب 33 عاما

مواقف صادمة وحزينة تعرضت لها شيرين خلال مشوارها.. طلاق وإجهاض وأخيراً فقدان والدها

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى