#فيتو - #فن - وليد منصور: الاعتداء على الصحفيين بحفل تامر حسني خطأ أمن جامعة بدر

#فيتو - #فن - وليد منصور: الاعتداء على الصحفيين بحفل تامر حسني خطأ أمن جامعة بدر
#فيتو - #فن - وليد منصور: الاعتداء على الصحفيين بحفل تامر حسني خطأ أمن جامعة بدر

وليد منصور: الاعتداء على الصحفيين بحفل تامر حسني خطأ أمن جامعة بدر

استعدادات حفل تامر حسني بجامعة بدر (صور)

أصدر منظم الحفلات والمنتج وليد منصور بيانًا صحفيًا لتوضيح ما حدث في حفل المطرب تامر حسني بجامعة بدر، بعد الاعتداء على الصحفيين والإعلاميين، مؤكدًا أن ما حدث خطأ غير مقصود من قبل أمن الجامعة وليس له دخل في ذلك.

وقال منصور في بيانه «بعد تنظيم حفل النجم تامر حسني أمس السبت بجامعة بدر وموقف بعض الحضور من الصحفيين والإعلاميين بالاحتكاك مع بعض أفراد أمن الجامعة، طالبت بعدم الزج باسم شركة تالنت دبليو إم ككيان يخدم حفلات النجم تامر حسني داخل وخارج مصر وكبار نجوم الشرق الأوسط بأي أخبار خاطئة تخص كيان شركتي، فما حدث كان احتكاكا من بعض السادة الصحفيين بأفراد أمن الجامعة غير المؤهلين للعمل بمثل هذه الأحداث الضخمة».

وأضاف «دفع بعض الزملاء للتجريح باسم وسمعة شركة تالنت دبليوم إم بأنها كانت طرفا في تلك المشكلة إلا أن الأمر عكس ذلك بدليل تدخلي بصفتي منظم الحفل لحل المشكلة القائمة بين فردين من السادة المصورين وأمن الجامعة وتم تعويض خسائرهم من قبل الجامعة وتنازلت الجامعة عن تلفياتها وتم حل المشكلة وديا خارج نطاق مكان الحفل بحضور رجال الداخلية وأمن الجامعة».

وتابع: إن دور الصحافة والإعلام في مجال الحفلات والنجوم يمثل نحو ٦٠ بالمائة من نجاحه أو نجاح أي نجم واطلب من الزملاء تحري الدقة في أي اخبار تتعلق باسم شركتي خصوصا أن الجميع يعلم مدى حب وتقديري للسادة الصحفيين والإعلاميين».

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى