أخبار عاجلة
تقارير: باكاماني في طريقه للرحيل عن الأهلي -
ننشر شروط الحصول على تراخيص المنشآت البيطرية -

#فيتو - #فن - دينا تصل إلى طابا هايتس لإحياء حفلها الليلة من مهرجان الربيع

#فيتو - #فن - دينا تصل إلى طابا هايتس لإحياء حفلها الليلة من مهرجان الربيع
#فيتو - #فن - دينا تصل إلى طابا هايتس لإحياء حفلها الليلة من مهرجان الربيع

دينا تصل إلى طابا هايتس لإحياء حفلها الليلة من مهرجان الربيع

وصلت صباح اليوم الخميس، الفنانة الاستعراضية دينا من أجل المشاركة في مهرجان طابا هايتس للربيع، وتم استقبال دينا من قبل وفد من إدارة مجموعة طابا هايتس التابعة لشركة أوراسكوم للفنادق والتنمية والتي تنظم الحفلات ويشرف على تنظيمها السيد عماد الطرابيشي ممثل المالك ومدير عام طابا هايتس.

ومن المقرر أن تبدأ اليوم الخميس، فعاليات المهرجان بحفل ساهر مع ملحم زين ودينا وتستمر على مدى ثلاثة أيام، ويحضر الحفل عدد كبير من المصريين والجاليات العربية، التي جاءت خصيصًا للاستمتاع بجو طابا الساحر المميز والطبيعة الخلابة لتحقق طابا هايتس نسبة إشغالات عالية.

ويثبت مهرجان طابا هايتس نجاحه وقدرته على استقطاب كبار نجوم الوطن العربي بعد أن ولدت بينهم الثقة في كل ما يرونه من تجهيزات واستعدادات تقدمها شركة ستار سيستم للمنظم هاني حسن الذي يتولى إشراف على كل الاستعدادات الخاصة بالمسرح والتجهيزات الخاصة به، وقد بدأ المهرجان العام الماضي مع شيرين عبد الوهاب ووائل جسار وفارس كرم ومعين شريف وآخرين، ليصل اليوم مع شمس الأغنية نجوى كرم وسلطان الطرب جورج، والذي يعود بهم إلى تقديم الحفلات المصرية بعد غياب سنوات.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النجمة العالمية كاتى هولمز تنفى انفصالها عن جيمى فوكس