أخبار عاجلة
حبس عصابة سرقة الدراجات النارية في القاهرة -
شاهد.. هدف محمد صلاح في مباراة ليفربول ونابولي -

#اليوم السابع - #فن - Infinity War أنجح أفلام سلسلة Avengers لهذا السبب

#اليوم السابع - #فن - Infinity War أنجح أفلام سلسلة Avengers لهذا السبب
#اليوم السابع - #فن - Infinity War أنجح أفلام سلسلة Avengers لهذا السبب

Infinity War أنجح أفلام سلسلة Avengers لهذا السبب

كتبت: هبة الشافعى

أقل من 25 يومًا فقط ويصل الجزء الرابع من سلسلة أفلام Avengers إلى دور العرض، فمن المتوقع أن يحقق فيلم الأبطال الخارقين Avengers: Infinity War نجاحا كبيرا ويتصدر إيرادات شباك التذاكر فى العالم .

وذكر موقع IMDB أشهر مواقع السينما أن النقاد يتوقعون أن أحد أسباب نجاح الفيلم سيكون اختيار "الاسم" لأنه يثير فضول الجمهور بشكل كبير مما يدفعهم الى مشاهدته، وهو ما ظهر بالفعل عندما طرحت شركة مارفل تذاكر الفيلم للبيع على الإنترنت واستطاعت تحقيق نسبة مبيعات فاقت كافة التوقعات خلال 24 ساعة فقط من بداية طرحها .

وذكر الموقع أن نجاح هذا الجزء من السلسة سيكون صادم لمخرجى الأجزاء السابقة من Avengers.

Avengers: Infinity War  فيلم أكشن مغامرات خيال علمى من بطولة بوم كليمنتييف، كارين جيلان، سكارليت جوهانسون، وكريس برات، ومن إخراج أنتونى روسو، جو روسو، وهو من كتاب لـ"جاك كيربى"، من سيناريو كريستوفر ماركوس، الفيلم من المنتظر عرضه فى مايو المقبل.

تدور أحداث الفيلم حول مواجهة المنتقمين والأبطال الخارقين مثل "ايرون مان، وسبايدر مان" وغيرهم مع "ثانوس" الطاغية الذى يهدف لتدمير الكون، ومحاولتهم منعه من جمع 6 أحجار لا نهائية حتى يمنعوه من تدمير العالم.

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - سيلينا جوميز مش مستقرة جسديا.. اعرف السبب