أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - سلوى خطاب: تجاوزت إصابة الالتواء فى قدمى واستأنف "سك على اخواتك"

سلوى خطاب: تجاوزت إصابة الالتواء فى قدمى واستأنف "سك على اخواتك"

محمد زكريا

قالت الفنانة سلوى خطاب لـ"اليوم السابع" إنها تستأنف نهاية الأسبوع الجارى، تصوير مشاهدها فى مسلسل "سك على اخواتك" مع النجم الشاب على ربيع وإخراج وائل إحسان، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وذلك بعد توقفها طوال الشهر الماضى بسبب الإصابة التى تعرضت لها فى قدمها.

وأشارت سلوى إلى أنها تجاوزت الاصابة بـ"الالتواء" التى تعرضت لها فى قدمها ووضعها فى الجبس طوال الفترة الماضية، حيث استغنت عن "العكاز" الذى استعانت به خلال فترة الاصابة وأصبحت تسير على قدمها بشكل طبيعى.

سلوى خطاب
سلوى خطاب

وتابعت سلوى إلى أنها توقعت أن تكون اصابتها بسيطة ولكنها خشيت أن يحدث لها مضاعفات ولذلك استمعت لنصائح الطبيب بوضع قدمها فى الجبس والراحة، واعتذرت عن دورها فى مسلسل "نسر الصعيد" مع النجم محمد رمضان، مؤكدة أن كل شىء نصيب وأشادت باختيار صناع العمل للنجمة وفاء عامر من أجل تقديم الدور.

 

مسلسل "سك على اخواتك" بطولة على ربيع وصلاح عبد الله، وسلوى خطاب، وصبرى فواز، وسهر الصايغ، وهنا الزاهد، وكريم عفيفى، وهادى الجيار، وميرنا نور الدين، وإسلام جمال، وجيسى عبده، قصة كريم فهمى، ومن إنتاج صادق الصباح، وإخراج وائل إحسان.

سلوى-خطاب
سلوى-خطاب

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن تعرف على موعد عزاء والد شيرين عبد الوهاب
التالى #اليوم السابع - #فن - هنيدى والكدوانى يلتقيان أثناء تسجيل مسلسلاتهما الإذاعية