أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - نهال عنبر تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل "طلعت روحى"

#اليوم السابع - #فن - نهال عنبر تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل "طلعت روحى"
#اليوم السابع - #فن - نهال عنبر تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل "طلعت روحى"

نهال عنبر تصور مشاهدها الأخيرة من مسلسل "طلعت روحى"


أ ش أ

تواصل الفنانة نهال عنبر أنها تقوم حاليا بتصوير مشاهدها الأخيرة فى مسلسل "طلعت روحى" الذى يتم عرضه حاليا حصريا على إحدى الفضائيات، لافتة إلى أنها ستنتهى من تصوير مشاهدها فى العمل آواخر أبريل الجارى.

 

ولفتت إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دورا جديدا ومختلفا بالنسبة لها فى عالم الدراما، حيث تلعب شخصية والدة إنجى وجدان، لكن تعبير الأمومة بالنسبة لها يختلف عن باقى الأمهات.

 

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى كوميدى ويوجه رسالة للجمهور حول كيف يمكن للإنسان أن يتعايش فى ظروف بعيدة عنه وإمكانية التأقلم معها رغم اختلافه عنها، ويضم العمل العديد من المشاهد الكوميدية القائمة على المواقف وليس الإفيهات.

 

ويتكون العمل من 45 حلقة، ويشارك فى بطولته كل من: إنجى وجدان، نهال عنبر، اللبنانى نيكولا معوض، هبة عبد العزيز، إسلام إبراهيم، أحمد فريد، ميار الغيطي، إنعام سالوسة، سيناريو وحوار وائل حمدى، شريف بدر الدين، ومن إخراج رامى رزق الله.

 

كما تواصل الفنانة نهال عنبر حاليا تصوير مشاهدها فى مسلسل "فوق السحاب" والذى تخوض به سباق الدراما الرمضانية المقبل، مشيرة إلى أنها ستنتهى من تصوير مشاهدها بالكامل فى العمل أواخر الشهر المقبل.

 

وأشارت نهال عنبر إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور أم تتمتع بشخصية قوية، وبالرغم من ذلك فإن ابنها يسيطر عليها بشكل كبير، لافتة إلى أن الشخصية التى تجسدها لم يسبق لها أن قدمتها من قبل فى عالم الدراما، نظرا لكون تلك الشخصية غريبة فى تصرفاتها.

 

وتوقعت نهال عنبر أن يحقق المسلسل الذى تعتبره تحديا جديدا بالنسبة لها فى الدراما نجاحا جماهيريا فى السباق الرمضانى المقبل، معربة عن سعادتها بالتعاون مع النجم هانى سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز وفريق عمل المسلسل بالكامل.

 

"فوق السحاب" بطولة النجم هانى سلامة، ستيفاني صليبا، إبراهيم نصر، نهال عنبر، عفاف شعيب، منى عبد الغنى، ميرنا نور الدين، شادى ألفونس وتونى ماهر.. تأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج "سنرجى" لمالكها تامر مرسى.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخبار الفن صورة- هكذا دعم أحمد السعدني مي عز الدين في مسلسلها "رسايل"
التالى #اليوم السابع - #فن - هنيدى والكدوانى يلتقيان أثناء تسجيل مسلسلاتهما الإذاعية