أخبار عاجلة

شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها

شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها
اخبار الفن شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها

شيماء سيف توضح حقيقة انفصالها عن خطيبها

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 1 أبريل 2018 - 20:29 | آخر تحديث: الأحد ، 1 أبريل 2018 - 20:29 01/04/2018 20:29:29

بعد تداول شائعات عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن انفصال الممثلة المصرية شيماء سيف عن خطيبها، قررت أن ترد وتوضح لمتابعيها حقيقة الأمر.

نشرت شيماء سيف عبر حسابها الشخصي على موقع Facebook صورة التقطتها لأحد المنشورات المتداولة على حساب مزيف يحمل اسمها ورد به: "أنا تركت خطيبي".

علقت شيماء سيف على المنشور المنسوب لها: "هذا الكلام هبل وليس حقيقيا وربنا يخلينا لبعض، هذه صفحة متخلفة والذي كتب هذا الكلام متخلف، أرجوكم ابلغوا عن هذه الصفحة لأن الأمر لم يعد يحتمل. حتى لو كتبوا هذا الكلام على سبيل المزاح بمناسبة كذبة أبريل، فهذا المزاح سمج وسخيف".

جدير بالذكر أن محمد كارتر فاجأ شيماء سيف بعد انتهاء عرض مسرحية "أهلا رمضان"، بتقديم دبل الخطوبة لها وسط فريق عمل المسرحية.

وحكت شيماء عن قصة حبها للمنتج محمد كارتر خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على قناة cbc.

وتحدثت عن قصة ارتباطهما، وقالت إنه كان يعمل مديرا للإنتاج في قناة " والناس"، في الوقت التي كانت تقدم فيه برنامج "نفسنة".

وأضافت أنه كان يساعدها في اختيار الوجبات أثناء فترة راحتها، وبعد تركها للبرنامج تقابلا في مسرحية "أهلا رمضان"، وبدأت قصة حبهما.

وأشار كارتر إلى أنه ذهب إلى عائلتها لطلب يدها دون علمها، وحضر مع محمد رمضان مفاجأة خطوبتهما في المسرح، وردت شيماء قائلة: "أنا ما صدقت أصلا".

اقرأ أيضا

شيماء سيف لحماقي: كسرت قلبي

صورة- شيماء سيف تصور مشاهدها مع أحمد كرارة في مسلسل "بالحجم العائلي"

Please enable JavaScript to view the comments powered by Disqus.

comments powered by

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - ليندسى لوهان تخضع لجلسة تصوير فى صحراء "أبو ظبى"