أخبار عاجلة
وزير الرياضة يحذر الزمالك من انعقاد العمومية -

#اليوم السابع - #فن - خالد مرعى يقود وحدة تصوير ثانية لمساعدة هانى خليفة على إنجاز ليالى أوجينى

#اليوم السابع - #فن - خالد مرعى يقود وحدة تصوير ثانية لمساعدة هانى خليفة على إنجاز ليالى أوجينى
#اليوم السابع - #فن - خالد مرعى يقود وحدة تصوير ثانية لمساعدة هانى خليفة على إنجاز ليالى أوجينى

خالد مرعى يقود وحدة تصوير ثانية لمساعدة هانى خليفة على إنجاز ليالى أوجينى


مروى جمال

يواصل أبطال مسلسل "ليالى أوجينى" للنجم ظافر العابدين، تصوير مشاهدهم فى الديكورات المخصصة للعمل منها شارع عماد الدين فى مدينة الإنتاج الإعلامى، وشبرامنت ومصر الجديدة وبسبب إيقاع المخرج هانى خليفة، والذى يميل دائما إلى التأنى وأخذ اللقطة من أكثر من زاوية وهو ما يستغرق وقتا طويلا فى تصوير المشاهد، ومع اقتراب شهر رمضان حيث لم يتبق على حلوله أقل من 50 يوما، توترتع الأجواء بين المخرج وجهة الإنتاج، وهو ما أدى إلى نشوب خلافات بينه وبين الجهة المنتجه للعمل، لرغبة المنتج فى الانتهاء من تصوير العمل فى فترة وجيزة لتسليم الحلقات للقناة التى يعرض عليها العمل فى السباق الرمضانى المقبل.

 

لذلك قررالمنتج محمد مشيش الاستعانة، بالمخرج خالد مرعى، ليتولى قيادة وحدة تصوير ثانية، ليتمكن المنتج مع فريق العمل على إنجاز أكبر عدد من المشاهد قبل حلول شهر رمضان،  وهو التقليد الذى بات معروفا، فى عدد من الأعمال والتى تسير معدلات التصوير فيها بإيقاع بطئ. أو يرغب نجومها فى سرعة الإنجاز.

 

 والعمل مأخوذ عن فورمات إسبانى وتكتب له السيناريو والحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق، حيث تدور الأحداث فى فترة الأربعينات وتحديدًا عام 1946، بمدينة ، والتى شهدت أحداثًا كثيرة وقت الاحتلال الإنجليزى والصراعات التى شهدتها مصر فى هذا الوقت.

 

يشارك فى بطولة "ليالى أوجينى"، النجوم ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فى Global Citizen Festival.. كاردى بى تحيى أول حفل بعد إنجابها طفلتها