#اليوم السابع - #فن - لماذا لم يكتب اسم "ميجان ماركل" الحقيقى بدعوات زفافها؟

لماذا لم يكتب اسم "ميجان ماركل" الحقيقى بدعوات زفافها؟


كتبت رانيا علوى

يبدو أن أدق تفاصيل حفل زفاف الأمير هارى وميجان ماركل تشغل الملايين من شتى أنحاء العالم، فبعد سماح قصر كنسينجتون فى لندن للعالم بإلقاء نظرة سريعة على بطاقات دعوة حفل زفاف ميجان وهارى، لاحظ الملايين عدم كتابة الاسم الحقيقى للممثلة الشهيرة فاسمها الحقيقى هو "راشيل ميجان ماركل"، واكتفى بكتابة اسم "ميجان ماركل" بدون "راشيل" فى الدعوات، وهو ما أثار سلسلة طويلة من الجدل.

دعوة الزفاف

 

وظهر التناقض مؤخرا عندما أصدرت الملكة إليزابيث موافقتها الرسمية على الزواج، وكتبت فى مذكرتها إلى " Privy Council": "أعلن موافقتى على عقد الزواج بين حفيدى العزيز الأمير هنرى تشارلز ألبرت ديفيد من ويلز وراشيل ميجان ماركل.

فلماذا استخدمت الملكة اسم "راشيل" لكن فى دعوة الزفاف كتب اسم ميجان؟ حول هذا التساؤل أكد رانت هارولد، خبير الاتيكيت البريطانى المعروف باسم The Royal Butler لموقع " GoodHousekeeping ": " أن الملكة تحب استخدام الإجراءات الرسمية القصوى، إنها سيدة راقية جدا، وشرح هارلود قائلا: "إن إسقاط اسم "راشيل" يعترف بكيفية اعتراف بقية العالم بها".


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى