أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - بناء ديكورات برنامجى خالد النبوى ومحمود عبد المغنى فى "منطقة محرمة"

#اليوم السابع - #فن - بناء ديكورات برنامجى خالد النبوى ومحمود عبد المغنى فى "منطقة محرمة"
#اليوم السابع - #فن - بناء ديكورات برنامجى خالد النبوى ومحمود عبد المغنى فى "منطقة محرمة"

بناء ديكورات برنامجى خالد النبوى ومحمود عبد المغنى فى "منطقة محرمة"


كتب عمرو صحصاح

يتابع المخرج محمد بكير بناء ديكورات برنامجى النجمين خالد النبوى ومحمود عبد المغنى ضمن أحداث مسلسل "منطقة محرمة"، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضانى المقبل، إذ تدور أحداث المسلسل حول عالم برامج التوك شو، ومشاهير رجال الإعلام.

 

وقال مؤلف العمل الكاتب يوسف حسن يوسف، لـ"اليوم السابع"، إنه جارى بناء ديكورات برنامج الفنان خالد النبوى، داخل أحد شركات منطقة مصر الجديدة، موضحا أنه سيتم جزء كبير من أحداث العمل، وبالتحديد الخاصة بالفنان خالد النبوى داخل هذا الديكور، حيث يعد الديكور الرئيسى لأحداث المسلسل، فهو مقر عمل بطل الحلقات، هذا بالإضافة إلى ديكور منزله.

 

وأضاف "يوسف" أنه على الجانب الآخر جارى بناء ديكور لأستوديو آخر بتفاصيل مختلفة، ليكون مقر برنامج الفنان محمود عبد المغنى، داخل إحدى شركات منطقة التجمع الخامس، ويعد هذا الديكور أيضا من الديكورات الرئيسية التى تتضمنها أحداث المسلسل.

 

وعلم "اليوم السابع"، أنه حتى يتم إنجاز تصوير مشاهد الديكوران فى آن واحد، سيتم الاستعانة بوحدة تصوير إضافية يتولاها مساعد أول المخرج تحت قيادة مخرج العمل محمد بكير، ليتم التفرغ بعدها لتصوير باقى المشاهد الخارجية للمسلسل.

 

ويستعد هذه الأيام المخرج محمد بكير لتصوير عدد من المشاهد الخارجية، داخل إحدى الحارات الشعبية، وعلى مدار اليومين الماضيين عاين بعض الحارات منها الحارة الشعبية بمدينة الإنتاج الإعلامى، وحارة السبكى بمنطقة الحزام الأخضر بطريق مصر إسكندرية - الصحراوى، ومن المقرر أن يستقر على أحدهما السبت المقبل على أقصى تقدير.

 

وفى السياق ذاته انتهى المؤلف يوسف حسن يوسف من كتابة 25 حلقة من أحداث العمل، ويجرى حاليا مراجعتها حتى يسلم النسخة الأخيرة من هذه الحلقات، بينما انتهى المخرج محمد بكير من تصوير ثلث أحداث المسلسل.

 

ويعد هذا المسلسل من الأعمال المتوقع لها المنافسة بقوة، خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققه "النبوى" على مدار المواسم الرمضانية الماضية، حيث تشهد الحلقات صراعا ومنافسة بين بطلى العمل خالد النبوى ومحمود عبد المغنى، خاصة وأنهما يعملان فى مهنة واحدة، فيعمل الاثنان مذيعين ونجوم لبرامج التوك شو، وتقوم بينهما منافسة كبيرة للاستحواذ على الإعلانات، كما أن الثانى "عبد المغنى" كان يعمل معدا لبرنامج "النبوى"، وفجأة يتم تصعيده ليصبح منافسا له بالند، والعمل فى مجمله يتحدث عن الصراع بين الإعلاميين فى كواليس برامج التوك شو، ومايدور بينهم فى الخفاء وليس أمام الشاشة فحسب، وذلك من خلال نموذجين يقدمهما النجم خالد النبوى ومحمود عبد المغنى، حيث صعد الاثنان من حارة شعبية، وكان "النبوى" معيدا بالجامعة التى تتلمذ فيها عبد المغنى، حتى يصبح الاثنان نجوما لبرامج التوك شو.

 

يذكر أن مسلسل "منطقة محرمة" من بطولة خالد النبوى ومحمود عبد المغنى وأمل بوشوشة وإنجى شرف ونهى عابدين ومحمد كيلانى وسميرة مقرون وأميرة هانى وثراء جبيل وشريف عمر ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، ومن تأليف الكاتب والروائى د. يوسف حسن يوسف، وإخراج محمد بكير.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - فى Global Citizen Festival.. كاردى بى تحيى أول حفل بعد إنجابها طفلتها