أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - خبيرة أسرة على إينرجي توضح الطريقة المثلى للاحتفال بعيد الأم

#فيتو - #فن - خبيرة أسرة على إينرجي توضح الطريقة المثلى للاحتفال بعيد الأم
#فيتو - #فن - خبيرة أسرة على إينرجي توضح الطريقة المثلى للاحتفال بعيد الأم

خبيرة أسرة على إينرجي توضح الطريقة المثلى للاحتفال بعيد الأم

استضافت سارة مجدي في حلقة جديدة من برنامجها "بطاقة شخصية"، على راديو إينرجي تردد 92.1 رانيا عبد القادر الخبيرة في شئون الأسرة.

وتحدثت رانيا عن كيفية إحساس الأم بالراحة والعمل على تدليلها في ظل ضغوطات الحياة فقالت من الضروري أن تحصل الأم على وقت راحة جسدية ونفسية لأن ذلك سيترتب على قدرتها على مواصلة رحلتها في الحياة مع أطفالها، وتابعت إن حصلت الأم على الراحة المطلوبة سيساعدها على ضبط النفس لديها والتحكم في تصرفاتها المختلفة.

وعن تعامل الأم مع طفلها، قالت إن الطفل يجد والدته هي المرآة الخاصة به وإنها مصدر الطاقة له لذلك من الضروري دعم الأمهات لأطفالهن بشكل إيجابي.

وبسؤال سارة عن كيفية تعامل الأم مع أطفالها الذين لهم بعض الاحتياجات الخاصة أي كان شكلها، قالت من الضروري أن تشعر الأم بالأمل بداخلها من علاج أطفالها، وأن تمارس الرياضة التي تحبها وأهمها اليوجا، تحرص على الاستماع للموسيقى، الحفاظ على القراءة فيما يخص المرض المصاب به طفلها، بجانب أخذ المعلومات من مصادر الثقة وأخيرا الحفاظ على جلسات العلاج لطفلها.

من جانبها هنأت سارة كافة الأمهات بعيد الأم الذي يحتفل به غدًا، وقالت نصيحة لكل الأبناء من الضروري معايدة الأم بشكل خاص وعدم الاستسهال في تقديم الهدايا لها، فليس محبب أن يتم تقديم أدوات المنزل لها فمن الضروري تقديم هدية شخصية للأم كالعطور، الخروج في نزهة ما.

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - النجمة العالمية كاتى هولمز تنفى انفصالها عن جيمى فوكس