#اليوم السابع - #فن - هالة صدقى: "بركة" تحدٍ جديد بالنسبة لى فى عالم الدراما ودورى مفاجأة

#اليوم السابع - #فن - هالة صدقى: "بركة" تحدٍ جديد بالنسبة لى فى عالم الدراما ودورى مفاجأة
#اليوم السابع - #فن - هالة صدقى: "بركة" تحدٍ جديد بالنسبة لى فى عالم الدراما ودورى مفاجأة

هالة صدقى: "بركة" تحدٍ جديد بالنسبة لى فى عالم الدراما ودورى مفاجأة


أ ش أ

تواصل النجمة هالة صدقى تصوير مشاهدها فى مسلسل "بركة"، والذى تخوض به ماراثون الدراما الرمضانى 2018، لافتة إلى أنها انتهت من تصوير نحو 25 فى المائة من مشاهدها فى العمل.

 

ووصفت هالة صدقى، فى تصريحات صحفية، دورها فى مسلسل بركة بأنه بمثابة تحد جديد بالنسبة لها فى عالم الدراما التليفزيونية، مشيرة إلى أنها تقدم خلال أحداث العمل دور المرأة الصعيدية لأول مرة، رافضة الإفصاح عن تفاصيل دورها فى المسلسل الذى تدور أحداثه فى إطار بوليسى أكشن كوميدى اجتماعى.

 

وقالت هالة: "إننى أعتبر دورى فى المسلسل بمثابة مفاجأة للجمهور، فالشخصية التى أجسدها فى العمل ليست سهلة كما يتصور البعض، مؤكدة حرصها الدائم على اختيار أدوارها بعناية شديدة لتمثل إضافة إلى مشوارها الفنى، مشيرة إلى أن النجاح الذى حققته فى الدراما يحملها مسئولية اختياراتها".

 

وأشارت هالة إلى أنه يتم تصوير مشاهد المسلسل فى عدة مناطق بأكتوبر ومصر الجديدة ومدينة الأقصر، لافتة إلى أن فريق عمل المسلسل يكثف ساعات التصوير من أجل الانتهاء من مشاهد العمل بالكامل فى الموعد المحدد، مشيدة بالجهد الذى يبذله أبطال وفريق العمل بالكامل من أجل خروج المسلسل فى أبهى صورة ممكنة.

 

وأعربت عن تفاؤلها بأن يحقق المسلسل نجاحا جماهيريا عند عرضه فى سباق الدراما الرمضانى المقبل، وخاصة أن جميع أعمالها الدرامية التى تشارك فيها يتم عرضها خلال السباق الرمضانى، وحققت نجاحا كبيرا ولعل أبرزها "لا يا ابنتى العزيزة"، "رحلة المليون" و"أرابيسك" وآخرها مسلسل "عفاريت عدلى علام" والذى تم عرضه فى رمضان 2017 وغيرها من الأعمال.

 

مسلسل "بركة" كان يحمل اسم "آخرة صبري" قبل تغييره، وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج محمد بركة وإنتاج تامر مرسي، وبطولة عمرو سعد، هالة صدقى، كمال أبو رية، عايدة رياض، عمر زهران، أحمد حلاوة، مصطفى درويش وهنادى مهنى.

 

وحول رفضها المشاركة فى أكثر من عمل درامى تخوض به سباق دراما رمضان، لفتت هالة إلى أن مشاركة أى فنان فى أكثر من عمل فنى يتم تصويرها فى توقيت واحد يعد أمرا صعبا ولا يصب فى صالحه لأن الفنان سيفقد التركيز وسيكون مشتتا، وهى دائما تفضل المشاركة فى عمل درامى واحد من أجل التركيز فى تفاصيل الشخصية التى تجسدها.

 

وأوضحت أن سر نجاحها فى الأدوار التى تجسدها يرجع إلى اهتمامها بكل مفردات وتفاصيل الشخصية التى تقوم بأدائها إلى جانب المظهر الخارجى لها وانفعالاتها وتعبيراتها وخاصة إذا كانت تلك الشخصية بعيدة تماما عن شخصيتها الحقيقية لإضفاء مصداقية على دورها فى أى عمل فنى تشارك فيه.

 

وعن مشروعاتها الفنية الجديدة، أشارت إلى أنها تنشغل حاليا بتصوير مشاهدها فى مسلسل "بركة" ولم تحسم بعد أمر مشاركتها فى أعمال فنية جديدة، مؤكدة حرصها على التنوع فى الشخصيات التى تجسدها.


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى