أخبار عاجلة

#فيتو - #فن - الإنتربول يلاحق منتج «مدرسة الحب» بعد هروبه بسبب جومانا مراد

#فيتو - #فن - الإنتربول يلاحق منتج «مدرسة الحب» بعد هروبه بسبب جومانا مراد
#فيتو - #فن - الإنتربول يلاحق منتج «مدرسة الحب» بعد هروبه بسبب جومانا مراد

الإنتربول يلاحق منتج «مدرسة الحب» بعد هروبه بسبب جومانا مراد

أمن المنيا يضبط شخصا مطلوبا من الإنتربول الكويتي

قضت محكمة دبي، بسجن المنتج أمير نعمو، عامًا آخر غيابيًا، في القضية الثانية، التي رفعها ضده، الدكتور ربيع بسيسو، زوج الفنانة السورية جومانا مراد، والتي صدر الحكم فيها بتاريخ 5 فبراير 2018، ليصل مجموع الأحكام القضائية ضده إلى عامين.

أمر مركز شرطة دبي، بملاحقة الأخوان المتهمان نعمو، أمير وصفوان، عبر الإنتربول، في البلاغ الذي يحمل رقم 2612، بتهمة خيانة الأمانة، وتعميم ذلك محليًا ودوليًا، بغرض القبض عليهما وإحضارهما للمثول أمام النيابة العامة.

وهرب المنتج أمير نعمو، وشقيقه المخرج صفوان نعمو، إلى سوريا، خوفًا من القبض عليهما، بدولة الإمارات، لتقديمهما إلى المحاكمة، حيث إن هناك قضايا أخرى تنتظرهما، بخلاف قضيتهما مع الفنانة جومانا مراد، وهي أزمتهما مع عصام مطر، منتج الجزء الأول من مسلسل «مدرسة الحب»، والذي قام بعمل دعوى قضائية ضدهما في لبنان، بتهمة الاحتيال والابتزاز والاختلاس والتهديد.

يذكر أن الأخوان نعمو، طالما تتم ملاحقتهما، بتهم عديدة، أبرزها خيانة الأمانة والاحتيال والنصب، مما جعلهما يقومان بتوقيف كل أنشطتهما في الإمارات، أو أي دولة أخرى، والفرار إلى سوريا.. لتأكدهما من ملاحقة الشرطة لهما، أيًا كان مكانهما.

يذكر أن الفنانة جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، قد رفضا تمامًا، التعليق على أي ادعاء، تم توجيهه من الشقيقين الهاربين، وترك الأمر كاملًا للقضاء الإماراتي، لإعلان القول النهائي بهذه القضية.

اقرأ أيضًا: القضاء ينتصر لـ«جومانا مراد».. الحكم بسجن منتج «مدرسة الحب»

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر فيتو وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - أبطال مسرحية "كاليجولا" يواصلون التحضيرات للعرض