اخبار الفن شيماء هلالي: زوجي أشهر إسلامه

اخبار الفن شيماء هلالي: زوجي أشهر إسلامه
اخبار الفن شيماء هلالي: زوجي أشهر إسلامه

شيماء هلالي: زوجي أشهر إسلامه

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 7 فبراير 2018 - 1:16 07/02/2018 01:16:30

فتحت المطربة التونسية شيماء هلالي قلبها للحديث عن زواجها وهوية زوجها بعد إعلانها الخبر في مطلع 2018.

قالت شيماء: "زوجي رجل أعمال ألماني الجنسية، لا أصول عربية له فهو أجنبي بحت، أشهر إسلامه منذ سنوات، وقبل معرفتنا ببعض، جاء للعيش في الخليج العربي منذ أكثر من 20 عاما للعمل، ويعيش في دبي، وجمعتنا قصة حب كبيرة، وأول لقاء بيننا كان منذ أكثر من عام، التقينا على مائدة عشاء لأحد الأصدقاء المشتركين، ونجحنا معاً في تحقيق الانسجام والتوافق الفكري والروحي"، حسب موقع مجلة "لها".

وتابعت: "أخفيت خبر زواجي لعدم حبي في التباهي والمغالاة، ووصل تكتمي لدرجة أن النجوم الذين أحيوا الحفل لم يكونوا على علم باني العروس، فأنا ابنة المجال وأقدّر تعبهم وقصدت عدم إخبارهم أنني العروس، فلو علموا لما أخذوا حقوقهم المادية، علماً أن أحدهم غضب مني ولامني بشدة لإخفائي الأمر".

وعن منزل الزوجية قالت: "تميم زوجي لديه منزلا في دبي وآخرا في الولايات المتحدة الأميركية، كما يملك في بالي الإندونيسية وأنا أعشق هذه الجزيرة. ولكننا سنستقر في دبي".

يذكر أن شيماء هلالي احتفلت بزواجها في يناير 2018، وأحيا حفل الزفاف سعد الصغير، والمطربين التونسين رامي خليل، وشمس الدين باشا، وزازا، وقضت شيماء الهلالي شهر عسلها بين الولايات المتحدة الأمريكية وميلانو.

اقرأ أيضا

صورة- زواج متسابقة ستار أكاديمي شيماء هلالي

فيديو- قبلة رومانسية بين متسابقة ستار أكاديمي شيماء هلالي وزوجها

كلمات متعلقة شيماء هلالي

جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر في الفن وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى #اليوم السابع - #فن - مسلسل الحشاشين الحلقة 21.. حيلة جديدة لـ حسن الصباح مع زيد بن سيحون ويحيى