أخبار عاجلة

#اليوم السابع - #فن - أمينة خليل وأحمد داوود يتسببان فى توقف تصوير فيلم «122» لطارق لطفى

#اليوم السابع - #فن - أمينة خليل وأحمد داوود يتسببان فى توقف تصوير فيلم «122» لطارق لطفى
#اليوم السابع - #فن - أمينة خليل وأحمد داوود يتسببان فى توقف تصوير فيلم «122» لطارق لطفى

أمينة خليل وأحمد داوود يتسببان فى توقف تصوير فيلم «122» لطارق لطفى


كتب عماد عزيز

اضطر المخرج ياسر الياسرى بالاتفاق مع النجم طارق لطفى وشركة الإنتاج لإيقاف تصوير فيلم " 122" بطولة طارق لطفى بسبب انشغال الفنانين أمينة خليل وأحمد داوود بمسلسلات رمضان  المقبل، حيث تخوض أمينة خليل السباق الرمضانى بمسلسل "ليالى أوجيني مع النجم التونسى ظافر العابدين، تأليف سما عبد الخالق ، وإخراج هانى خليفة، في حين ينشغل الفنان الشاب أحمد داوود  هو الاخر بمسلسل "أهو دا اللى صار"، مع الفنانة روبى، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

  وأصبح ايقاف تصوير الفيلم حتميا خصوصا ، وأن النجمان المشاركين مع طارق في العمل سيقومان بتغيير شكلهما في رمضان، حيث يظهر كل منهما بلوك جديد ومختلف وهو ما يتعارض مع طبيعة أحداث الفيلم  وهو ما سيكون عائقا في "راكورات" ، وهو العامل الآخر الأهم  فى توقف التصوير، ولم تحدد الشركة حتى الآن موعد لاستئناف التصوير، إذ يتبقى 10 ايام فقط وينتهى لطفى من التصوير نهائيا، تمهيدا لطرح الفيلم بدور العرض السينمائى فى موسم أفلام شم النسيم.

ويعد فيلم "122" اسم مؤقت حتى الآن، وربما يتم تغييره فى الفترة المقبلة بعد الاستقرار عن اسم آخر تجاريا.

 ويعد العمل بمثابة عودة لطارق لطفى للسينما بعد غياب يمتد لأكثر من 8 سنوات، منذ أن قدم فيلم "بنتين من مصر" عام 2010، والذي شارك فى بطولته كل من وصبا واحمد وفيق، إياد نصار ونهال عنبر، وآخرون، تأليف وإخراج محمد أمين.

ويجسد لطفى ضمن أحدث الفيلم شخصية "طبيب"، يتعرض لعدة أزمات، مع المحيطين به، وتضطره الظروف للبحث وراء القضية التى يتهم فيها لإثبات براءته، مما يجعل صديقه يقف بجانبه فى محنته.

وقال لطفى لـ"اليوم السابع" فى تصريح مقتضب، أن الفيلم يعد من نوعية خاصة وجديدة على السينما المصرية من خلال محتواه والفكرة التى يطرحها، مشيرا إلى أن المخرج ياسر الياسرى عبقرى، وسيكون له بصمة كبيرة فى السوق المصرى خلال الفترة المقبلة، نظرا لرؤيته الفنية بعيدة المدى، فضلا عن التكنيك الأوروبى الذى ينفذ من خلاله الفيلم وسيكون إضافة فى السينما المصرية.

ومن ناحية أخرى اضطر لطفى لتأجيل مسلسله الجديد "الثمن" ، والذى كان من المفترض أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل، من أجل فيلمه الجديد "122"، وقرر أن يخوض تجربة السينما مرة أخري من إنتاج سيف عريبى.

يذكر أن فيلم "122" يضم مجموعة من النجوم  إلى جانب طارق لطفى وهم أمينة خليل، أحمد داوود، جيهان خليل، محمود حجازى، اسماء جلال، وأخرون، تأليف صلاح الجهينى، وغخراج العراقى ياسر الياسرى فى أولى تجاربه الإخراجية فى السينما المصرية.  

 

 


جميع الحقوق محفوظة لمصدر الخبر اليوم السابع وتحت مسؤليتة ونرجوا متابعتنا بأستمرار لمعرفة أخر الأخبار علي مدار الساعة مع تحيات موقع موجز نيوز الأخباري

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق #اليوم السابع - #فن - مصطفى خاطر عن مسرحية يوم أن قتلوا الغناء "عرض محترم جدًا"
التالى #اليوم السابع - #فن - جانيت جاكسون طفشت بابنها من وسام المانع.. وجيجى حديد فى خلافات مع زين مالك